fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

موسيماني يطيح بهؤلاء من قائمة الأهلي أمام سموحة

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قائمة الأسماء التي لم تدخل قائمة الفريق لخوض مواجهة سموحة في مسابقة الدوري.

وخرج من قائمة الأهلي كلا من:

“علي معلول، ومحمود وحيد ، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وأجايي “.

“كريم نيدفيد، وحمدي فتحي ومحمد محمود، ومحمود متولي للإصابة، وأحمد رمضان بيكهام للإيقاف”.

 

……….

وفي سياق آخر عبر صابر حسين، مدرب فريق الشباب لكرة اليد، مواليد 2000، بالنادي الأهلي، عن سعادته بنجاح الفريق في الفوز بلقب دوري المرتبط للمحترفين، لافتًا إلى أن الفريق استحق الفوز على الزمالك والتتويج بلقب البطولة، في المباراة التي جمعت الفريقين بختام منافسات البطولة.

وأوضح أن الفريق أظهر شخصيته الحقيقية أمام الزمالك، ونجح في فرض هيمنته لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 31-27، وأن اللاعبين كانوا رجالًا وعلى قدر المسئولية خلال المباراة.

وأشار إلى أن الفريق قدم مباريات قوية للغاية على مدى مباريات البطولة، التي شهدت صعوبات عديدة، وعانى خلالها الفريق من المعوقات العديدة التي تخطاها في طريقه نحو الفوز باللقب.

وأضاف مدرب الفريق أن الأهلي يملك قاعدة مميزة من العناصر الشابة التي تمثل أفضل تدعيم لمستقبل كرة اليد في النادي، وأنه فخور للغاية بتدريب هذه المجموعة المميزة من اللاعبين.

……….

في الوقت الذي توج خلاله فريق الشباب لكرة اليد، مواليد 2000، بالنادي الأهلي بلقب بطولة دوري المرتبط للمحترفين، بعد أن تغلب على نظيره الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين.

أقيمت المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفى، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا ونجح في الفوز بنتيجة 31-27 ليحقق لقب البطولة.

وعقب نهاية المباراة تسلم الجهاز الفني واللاعبون ميداليات المركز الأول، واحتفل الفريق باللقب الذي حققه بعد مسيرة مميزة.

………

بينما تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق سموحة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأقيمت المباراة على صالة الشهداء  بمقر النادي بالجزيرة، وقدم خلالها «سيدات طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا، ونجح الفريق في حسمها لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد.

وتفوق الفريق في الشوط الأول بنتيجة 25-19،ثم أنهى الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-10، قبل أن ينهي الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-18.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على نظيره الصيد بنتيجة 3-0، في بطولة الدوري.

 

 

شاهد أيضاً

موعد مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في مونديال الأندية.. ومفاجأة نارية من الخطيب

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعداً نارياً مع العين الإماراتي، في مواجهة عربية …