fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

موسيماني يعلن قائمة الفريق لمواجهة إنبي وسط مفاجآت من العيار الثقيل

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة لقاء الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي لخوض لقاء إنبي في بطولة الدوري العام.

تلقى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بشرة سارة قبل مواجهة إنبي المقررة غداً السبت في بطولة الدوري العام.

وجاءت البشرة بجاهزية أليو ديانج لاعب وسط الفريق للمشاركة في لقاء النادي الأهلي أمام إنبي في تمام التاسعة والنصف من مساء غد، وذلك بعد مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية.

ويواجه النادي الأهلي ضغوطاً كثيرة بعد التعرض للعديد من المباريات المؤخرة بشكل متتابع بدون أية راحة سلبية للاعبين والفريق، حيث يجهز موسيماني عدد وافر من اللاعبين الاحتياطيين للمشاركة مع الفريق بشكل مستمر.

ومن المقرر أن يعود معلول بعد 10 أيام للمشاركة في التدريبات الجماعية، وسط غموض موقفه بشكل كامل من المشاركة في لقاء القمة، حيث يجري اللاعب البرنامج التأهيلي بشكل بسيط، وقد يتحدد موقفه مرة أخرى من المشاركة في القمة المقبلة بعد أيام من المشاركة في التدريبات الجماعية التي سوف تكشف عن موقفه بالكامل من خوض القمة أم لا.

وقد يواجه الأهلي مصيراً غامضاً في الجبهة اليسرى، حيث لا يعتمد موسيماني على البديل محمود وحيد سواء كان بسبب الإصابة أم لا، بينما يتطلع لاعب النادي الأهلي إلى معرفة مصيره الغامض من مشاركات أيمن أشرف في الجبهة اليسرى وعدم التواجد في الصفوف الحمراء.

من جهة أخرى، حصل أيمن أشرف مدافع الفريق على راحة من تدريبات اليوم بسبب حالة الاجهاد التي تعرض لها مؤخراً من اجهاد مستمر.

وخاض أشرف مباراة الفريق أمام سموحة السكندري، وهو مصاب في الركبة، ويعاني من حالة إجهاد عام، ولكنه شارك بسبب غياب علي معلول في الجانب الأيسر للإصابة، بالإضافة إلى غياب أحمد بيكهام الذي حل بديلاً له أحمد رمضان “بيكهام”.

في السياق ذاته، خاض كريم نيدفيد لاعب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مران الفريق الجماعي للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة التي ضربته مؤخراً.

جاء ذلك بعد مشاركة نيدفيد للمرة الأولى بعد الإصابات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب وحرمته من الأهلي لمدة موسيمين كاملين، حيث خضع اللاعب للعديد من التأهيلات البدنية العديدة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومحمود عبدالمنعم كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد ووالتر بواليا ومصطفى شوبير ومحمد حسام وأحمد نبيل.

شاهد أيضاً

موعد مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في مونديال الأندية.. ومفاجأة نارية من الخطيب

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعداً نارياً مع العين الإماراتي، في مواجهة عربية …