fbpx
السبت , 6 يوليو 2024

موسيماني يقرر إعادة السياسة القديمة في الأهلي

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ قراراً هاماً بصحبة الجهاز المعاون لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

واتخذ موسيماني قراراً هاماً يفيد بضرورة إعادة سياسة التدوير مرة أخرى بين نجوم القلعة الحمراء، بعد تثبيت التشكيل لفترة طويلة وهامة خلال الفترة الأخيرة.

وجاء القرار الذي اتخذه المدير الفني للقلعة الحمراء بسبب ضغط مباريات أبريل، حيث يخطط من خلاله أن يكون التدوير منطقياً بما لا يخل في الجانب الهجومي للفريق وتثبيت الثلاثي جونيور أجايي ومحمد شريف ومروان محسن.

وأدى الأهلي بقوة في المباريات الأخيرة، واستطاع أن يقدم أداء طيب للغاية وأن يصل إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واتخذ المدير الفني للأهلي قراراً سابقاً بالإبقاء على الثنائي النيجيري جونيور أجايي والمالي أليو ديانج لما يمتلكون من إمكانيات مميزة ورائدة على صعيد الوسط والهجوم وإضافتهما القوية للنادي الأهلي على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وتعاقد الأهلي مع والتر بواليا من الجونة، ولكن اللاعب يواجه سوء حظ كبير أمام المرمى، ما دفع موسيماني إلى الدفع بمحمد شريف ومروان محسن في آخر مبارتين للفريق، وهو ما ساهم في ضخ المزيد من القوة للفريق على الصعيد الهجومي.

ويقدم محمد شريف لاعب الأهلي أداء رائع، واستطاع أن يثبت نفسه ويفرض سيطرته على التشكيل الأساسي للأهلي في المباريات المحلية والإفريقية، حيث قرر موسيماني وضعه على رأسه اللاعبين الذين سوف يتم الاعتماد عليه بشكل رئيسي.

وعلى صعيد الترتيب في دور المجموعات بمجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

ويتعرض الأهلي لضغط مباريات شديد على الصعيد المحلي والإفريقي في شهر أبريل، حيث يواجه المريخ السوداني ثم سيمبا التنزاني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والنصر في بطولة الكأس يوم الرابع عشر من شهر أبريل الأصعب، ومن ثم ينتقل إلى بطولة الدوري بمواجهة الزمالك وسموحة وإنبي، والمصري والجونة على الترتيب.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل مارسيل كولر للدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الإخبارية السعودية، التي أشارت إلى اقتراب أحد …