fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

نجم الأهلي يكشف تفاصيل إصابته أمام البنك وحظوظه من مباراة القمة

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة البنك الأهلي، بالدوري العام.

 

ويواصل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته واستعداداته من أجل مواجهة الزمالك في لقاء القمة المرتقب يوم الجمعة المقبلة.


وأكد أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول، أن حجم الإصابة التي تعرض لها مساء أمس السبت أمام البنك الأهلي، غير مُقلقة ولن تعوقه من المشاركة في القمة.

 

وكتب أكرم توفيق عبر ستوري حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” قائلًا: “الحمد لله كدمة خفيفة”.

 

على جانب آخر يستعيد الأهلي خدمات المالي أليو ديانج في مباراة الزمالك بعد انتهاء مدة إيقافه لمدة مباراة واحدة عقب حصوله على إنذراين أمام الإسماعيلي الذي انتهى بفوز الأحمر برباعية نظيفة بالجولة الأولى.

 


وكان المارد الأحمر، خاض تدريباته صباح اليوم دون الحصول على راحة، استعدادا لمباراة القمة أمام فريق الزمالك والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

 


وشهد المران مشاركة قوية من جانب الحراس كل من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، في تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

 

وواصل صلاح محسن مهاجم الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشرخ إجهادي في مشطية القدم، حيث أدى اللاعب تدريبات بدنية متنوعة في الجيم، على هامش مران الأهلي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الزمالك الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

قرار قاسي من سيد عبدالحفيظ تجاه لاعبي الأهلي قبل قمة الدوري

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية أمام فريق المرج، في الرابعة عصر غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار خطة الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين.

 


وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل، استعدادا لمباراة الزمالك في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.


وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

 

وارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط، بعدما حقق فوزا مهما أمس الأحد، على فريق البنك، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.


وينتظر الأهلي مباراة قوية ضد الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

استبعاد نجم الأهلي من مواجهة جورماهيا الكيني بأبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد نجم الفريق الكروي الأول من مواجهة …