fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

نجم الوداد يوجه رسالة نارية للأهلي قبل نهائي إفريقيا ويؤكد الفوز بهذه الطريقة

وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي المغربي، رسالة قوية إلى النادي الأهلي منافسه في نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل المباراة المرتقبة.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الفريق المغربي، مساء غدٍ الإثنين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص رضا التكناوتي حارس مرمى نادي الوداد المغربي، على التحدث عن اللقاء قبل انطلاقه، مؤكدًا أن فريقه سيكون قادر على تحقيق اللقب على حساب الشياطين الحمر.

وحل التكناوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث قال: :سنلعب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي، وبالتأكيد ستكون مباراة صعبة للغاية، وهدفنا التتويج”.

وتابع: “المهم بالنسبة لنا هو أن نكون في حالة تركيز كبيرة، خاصةً أننا نلعب ضد فريق لديه القدرة في حسم المباريات النهائية وهو الأكثر تتويجًا باللقب”.

وأضاف: “أعتقد أن حارس المرمى سيكون له دورًا كبيرًا في المباراة، وشاهدنا بالأمس نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، فحارس المرمى نصف الفريق”.

واختتم: “عند مشاركتي في مباراة الغد، سيكون هذا النهائي الثاني لي، والنهائي يجب أن تفوز به، وأهم شيء هو التركيز وتقديم كل ما لدينا في الملعب؛ لأنها مواجهة صعبة”.

ويلعب الوداد المغربي في نهائي البطولة، بعدما نجح في عبور بترو أتلتيكو الأنجولي برباعية مقابل هدفين، في نصف النهائي، بينما وصل الأهلي، بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري، بسداسية مقابل هدفين، في مباراة نصف النهائي”.

ويختتم المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم، قبل المباراة المرتقبة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

إقرأ أيضًا:

السولية يشتكى من العضلة الخلفية وفحص جديد في الأهلي قبل نهائي إفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، ومجدي قفشة، وأليو ديانج.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، وبيرسي تاو.

فيما يعتمد وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي على التشكيل الآتي:

حراسة المرمى: التكناوتي.

بينما في خط الدفاع: يحيى عطية الله – أشرف داري – أمين فرحاني – أيوب العملود.

خط الوسط: أيمن الحسوني – يحيى جبران – جلال الداودي.

بينما في خط الهجوم: زهير المترجي – مبينزا – بديع أوك.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي، غدٍ الإثنين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …