fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

نكشف السر وراء القرار.. موسيماني يجازف ويقرر مشاركة النجم المصاب أمام سموحة!

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل بشأن مشاركة لاعب الفريق المصاب، ودخوله في قائمة مباراة سموحة السكندري، في مباراة الفريق المقررة مساء اليوم.

وقرر موسيماني أن يستعين بأيمن أشرف لاعب الفريق في القائمة التي أعلن عنها أمس، والتي سوف تواجه سموحة السكندري اليوم عقب الإفطار.

وضم المدير الفني للنادي الأهلي أشرف وسط حالة كبيرة من التعجب أصابت الجميع، واللاعبين، خاصة بعدما أعلن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة معاناة اللاعب من إجهاد عام وخشونة بالركبة، ما يستلزم إجراء الحقن للاعب بعد لقاء الزمالك.

وفضّل الجهاز الفني بالاتفاق مع الجهاز الطبي تأجيل الحقن لما بعد لقاء سموحة، ودخول أيمن أشرف في قائمة المباراة من أجل المشاركة مع اللاعبين بشكل أساسي في التشكيل.

ومن المقرر أن يخضع أشرف إلى الحقن بعد مباراة سموحة اليوم، حيث صمم المدير الفني على مشاركة اللاعب صاحب الخبرات بسبب غياب أحمد رمضان بيكهام عن لقاء سموحة بسبب الإيقاف الذي حصل عليه، بعد الحصول على الإنذار الثالث في مشاركته أمام الزمالك في لقاء الأحد الماضي.

وأوضح مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء أن أيمن أشرف سوف يغيب أسبوع كامل عن النادي الأهلي بعد التعرض للحقن في الركبة، وأنه خلال هذه الفترة سوف يجري العديد من التدريبات التأهيلية البسيطة دون إجراء أية مجهودات كبيرة أو المشاركة في الأحمال القوية من أجل التعافي السريع.

وأضاف المصدر أنه من المقرر أن يخوض أكرم توفيق المباراة في الجانب الأيمن، على أن يلعب أيمن أشرف في الجانب الأيسر، بينما رامي ربيعة وبدر بانون سوف يكونان قلب دفاع بعد ثبوت نجاح الثنائي في المشاركة بالمباريات الأخيرة معاً، إثر إصابة ياسر إبراهيم مدافع الفريق.

وعلى صعيد متصل، استقر موسيماني على خوض أكرم توفيق في مركز الجانب الأيمن في لقاء إنبي بعد المقبل، بينما يعود أحمد رمضان بيكهام في مركز الجانب الأيسر كبديلاً لأيمن أشرف الذي سوف يخضع للحقن ويغيب أسبوعاً كاملاً عن المباراة.

وتنطلق مباراة الأهلي اليوم في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة أمام سموحة السكندري، ضمن مؤجلات الأسبوع 11 من بطولة الدوري العام، على ملعب الأهلي “وي” السلام.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …