fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

نكشف الوجهة المقبلة للثلاثي نيدفيد ومحمد محمود وجونيور أجاي

انهالت العروض خلال الفترة المقبلة على أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي، وذلك لبحث امكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبقى هناك بعض الأسماء التي قد تلقت عروضا قوية خلال الساعات الماضية، ولا يزال يبحثها الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لحسم موقف هذه العناصر من الرحيل أو البقاء عن القلعة الحمراء.

-محمد محمود

هناك رغبة قوية من جانب إدارة نادي الجونة في الحصول على خدمات محمد محمود لاعب النادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وهناك تفكير من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء بالموافقة على هذه الخطوة خاصة أن اللاعب ابتعد عن المستطيل الأخضر لمدة تصل إلى عامين ويحتاج إلى تجربة يستعيد من خلالها مستواه الفني والبدني.

ويعتبر محمد محمود من العناصر التي يثق جهاز الكرة في القلعة الحمراء، في عودتها بقوة خاصة انه كان من العناصر الهامة والمؤثرة في صفوف فريق وادي دجلة قبل ارتداء القميص الأحمر.

-كريم نيدفيد

تلقى جوكر النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، بعض العروض المحلية الجيدة والقوية، وعلى رأس هذه العروض فريق فاركو الذي طلب الحصول على خدمات كريم نيدفيد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وحتى هذه اللحظة لم يحسم بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة موقف اللاعب الذي يجيد اللعب في الظهير الأيمن وخط الوسط والجناح، ولكن قد يكون هناك موافقة على رحيله على سبيل الإعارة، وكان كريم نيدفيد قد انتظم في التدريبات الجماعية مع المارد الأحمر خلال الفترة الطويلة الماضية.

-جونيور أجاي

طلب ايضا فريق فاركو الحصول على خدمات المحترف النيجيري جونيور أجاي من خلال شراء الموسم المتبقي في عقده، ورغم وجود موافقة مبدئية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على فكرة رحيله وخروجه في ظل تراجع طموح  اللاعب ومستواه الفني ولكن تمثل الأمور المالية عقبة في ملف اللاعب مع القلعة الحمراء.

ويقدم جونيور أجاي أقل مستوياته مع القلعة الحمراء بالموسم الحالي، حيث هناك تراجع كبير في مستوى اللاعب كما غابت بصماته الفنية مع الفريق رغم حصوله على بعض الفرص في المشاركة خلال الفترة الماضية.

 

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …