fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

نكشف فترة غياب محمد شريف عن الاهلي وخطة موسيماني لتعويضه.. وتوقيت لقاء إنبي

ينتظر النادي الأهلي بعض المواجهات الصعبة والهامة خلال مسابقة الدوري الممتاز، بداية من مواجهة فريق إنبي يوم السبت المقبل.

وسوف يلتقي الأهلي ايضا مع طلائع الجيش يوم 17 أغسطس، والمصري البورسعيدي يوم 20 أغسطس، ثم يلتقي أمام فريق الجونة يوم 23 أو 24 أغسطس، ثم أسوان يوم 26  أو 27 أغسطس.

وتأكد غياب محمد شريف مهاجم النادي الاهلي، لفترة تصل إلى 10 أيام وذلك بعد أن اشتكى اللاعب من شد خفيف خلال مشاركته في مواجهة الإسماعيلي والتي سجل خلالها مهاجم القلعة الحمراء هدف الأهلي الوحيد.

وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد شريف، احتياج اللاعب إلى 10 أيام على الأقل وذلك من أجل التعافي من الإصابة والمشاركة في المباريات بشكل طبيعي مع الفريق.

ومن المتوقع أن يتأثر النادي الأهلي من غياب محمد شريف في المواجهات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يعتبر من أهم العناصر في الفريق في الخط الأمامي حيث يجيد ترجمة الفرص إلى أهداف، ويجيد ايضا التعامل بشكل جيد في طريقة اللعب التي يتبعها الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني.

كيف يفكر بيتسو موسيماني في تعويض محمد شريف؟

-الاختيار الأول

يعتبر المحترف الكونغولي والتر بواليا على رأس العناصر التي حددها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لخلافة محمد شريف في مواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام يوم السبت.

-الاختيار الثاني

يفكر ايضا بيتسو موسيماني في مشاركة صلاح محسن في التشكيل الأساسي، رغم وجود بعض الأصوات في الجهاز الفني للنادي الأهلي، تطالب بتواجد صلاح محسن على دكة البدلاء والاستفاده بمشاركته في الشوط الثاني ليكون ورقة رابحة.

ولا يخفى على أحد وجود مخاوف داخل الجهاز الفني للنادي الاهلي، بسبب غياب محمد شريف خاصة بعد أن تمكن اللاعب في مسابقة الدوري الممتاز من تسجيل 19 هدفا.

-توقيت لقاء الأهلي وإنبي في الدوري

ومن المقرر أن ينطلق لقاء الأهلي وإنبي في مسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي وي السلام.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق إنبي بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد التعثر في المواجهة الماضية أمام الإسماعيلي والتعادل بهدف لمثله، خاصة أن الزمالك يتصدر الدوري بفارق نقطتين عن المارد الأحمر.

 

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …