fbpx
الخميس , 4 يوليو 2024

” وعد ونزلة برد”.. أسرار لأول مرة حول جلسة كولر ومحمد الشناوي داخل الأهلي قبل النهائي الأفريقي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن كواليس الجلسة التي عقدها السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع الدولي محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء.

وشهدت الساعات الماضية أنباء مترددة حول ثورة غضب داخل القلعة الحمراء من جانب محمد الشناوي نتيجة عدم مشاركته بصورة أساسية عقب عودته من الإصابة في ظل الاعتماد على مصطفى شوبير ورفضه الجلوس إحتياطيًا.

يتم التصفح الآن..

خالد الغندور يسخر من بلدية المحلة بعد هدف موديست!!

“استسهلوا اللقاء”.. وليد صلاح الدين يفتح النار على ثلاثي الأهلي بعد الفوز على بلدية المحلة

كلاكيت ثاني مرة.. عمر كمال يثبت جدراته مع الأهلي أمام كولر بشهادة الرابطة

كولر يحرج اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي أمام بلدية المحلة.. ويكشف سر الفوز القاتل

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول الهدف الملغي وعدم احتساب ركلة جزاء لـ الأهلي أمام بلدية المحلة

” بيراميدز في رعب”.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي القاتل أمام بلدية المحلة

بعد الفوز على البلدية.. موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ملوك الدقيقة 90.. موديست ينقذ الأهلي ويسجل القاضية في شباك بلدية المحلة

سيطرة أهلاوية دون أهداف.. التعادل السلبي يحسم مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الشوط الأول

استمرار تجميد المتمرد.. كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في البروفة الأخيرة قبل الصدام أمام الترجي

وقال الليثي في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي وخالد بيبو مدير الكرة قد عقدا جلسة مطولة مع مجمد الشناوي حارس مرمى الفريق قبل مواجهة بلدية المحلة.

وأضاف” هذه الجلسة شهدت من خلالها تصفية الأجواء وتهدئة الأمور تماماً بالنسبة للحارس الدولي حيث أكد الثنائي للأخير أنه الحارس رقم واحد داخل القلعة الحمراء ومصر ولا خلاف على ذلك”.

وتابع” وقدم كولر وبيبو وعدًا إلى الشناوي بأنه سيعود لحماية عرين المارد الأحمر قريبًا حيث شددا له على أن مشاركة مصطفى شوبير حالياً لا تُقلل منه إطلاقاً لكن المنطق يُحتّم على الجهاز الفني أن يواصل الدفع به بعد تألقه اللافت للنظر خلال الفترة الأخيرة بشهادة الجميع”.

وشدد” كولر ومدير الكرة أيضًا وضحا للحارس الدولي ، أن المساواة تقتضي أيضاً بإستمرار مشاركة شوبير لحين إنتهاء بطولة أفريقيا على أقل تقدير خاصًة أن كان له دورًا هامًا في تأهل المارد الأحمر للنهائي القاري لملاقاة الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري”.

وأوضح” جلسة كولر وخالد بيبو أتت بثمارها مع الشناوي حيث تفهّم الحارس الدولي وجهة نظرهما وأكد إحترامه لهما وشدد على دعمه للفريق ولمصطفى شوبير خلال الفترة المقبلة “.
وعن سر غياب الشناوي عن مواجهة بلدية المحلة، أجاب” استبعاده بسبب نزلة برد شديدة موضحاً أن الحارس الدولي وافق على دخول قائمة مباراة البلدية والجلوس إحتياطياً لولا نزلة البرد”.

وأكمل” الشناوي حرص على تهنئة مصطفى شوبير بمستواه الجيد في مباراة البلدية من أجل التأكيد على قوة علاقتهما وعدم وجود مشاكل كما أنه لا يمانع الجلوس له إحتياطيًا وأكد الحارس الكبير خلال جلسة كولر وخالد بيبو أنه سيسافر مع الفريق إلى تونس وسيكون أكبر داعم للفريق ولـ شوبير للتتويج باللقب القاري”.

شاهد أيضاً

هل وقع أشرف بن شرقي لـ الأهلي 3 ثلاث مواسم؟ مصدر يفجر مفاجأة كبرى

تردد في الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الإعلامية، التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي …