fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

ياسين منصور يعد جماهير الأهلي بهذه الصفقات النارية.. والخطيب يرسم السياسة الجديدة

رسم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي السياسات الجديدة لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة، عبر الحديث عن الصفقات الجديدة وإبرام العديد من الصفقات المميزة والهامة للفريق في الانتقالات الماضية.

 

وأضاف الخطيب في مؤتمره العام الذي يتحدث عن الإنجازات التي حدثت منذ توليه مسئولية رئاسة النادي الأهلي، أن شركة الكرة تمثل مستقبل استثماري كبير للغاية بالنسبة للنادي الأهلي.

 

وأشار رئيس النادي الأهلي إلى أن تدشين شركة الكرة سوف يعكس مناخاً استثمارياً كبيراً، موضحاً أنه من أهم الفقرات الخاصة بالاستثمار في الأهلي، لأنه نوع هام من تنمية الموارد لدى النادي.

 

وشدد رئيس النادي الأهلي على أن ميزانية النادي الأهلي شهدت تطوراً ملموساً، بالتماشي مع تطوير الخدمات الاجتماعية الواضح لدى كل الأعضاء بالنادي.

 

ويسعى الكابتن “بيبو” إلى الظهور المميز الذي يعكس للجميع الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية في عهده، على كافة الأصعدة الرياضية والاجتماعية والاستثمارية وحصد البطولات المميزة للفريق.

إقرأ أيضاً:

خطايا جديدة في مشوار موسيماني.. أزمة بسبب رفضه تواجد هذا الشخص مع الأهلي

وقال المهندس ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم، على هامش مؤتمر الكابتن محمود الخطيب، إن الموافقة على توليه رئاسة شركة كرة القدم جاء بشكل سريع جداً وعبر مكالمة تليفونية بين الطرفين.

 

وأضاف منصور أن شركة كرة القدم سوف تتحمل المسئولية كاملة في الانتقالات الصيفية يوليو 2022م، لافتاً إلى أن الوصول لمراحل متقدمة في ملف حقوق البث بالإضافة إلى نقل ملفات فريق الكرة تدريجيا، فى إطار موازٍ للمراجعات الحسابية والقانونية.

 

وتابع منصور: “شركة الكرة بالأهلي مملوكة للنادي بنسبة 100 %، كما أن الفترة المقبلة ستشهد بيع بعض أسهم هذه الشركة، ولكننا ننتظر التوقيت المثالي في هذا الملف”.

 

وأشار رئيس شركة كرة القدم، إلى أن الأهلي يتطلع للحفاظ على لقب نادي القرن للقرون المقبلة، مشدداً على أن تدشين الشركة جاء للحصول على كل شيء يتعلق بكرة القدم، وأن هذا الأمر يحتاج إلى مزيد من الوقت للإدارة المثالية بشكل مثالي.

 

وأكد منصور، أنه سوف يتم تسليم كل ما يتعلق بكرة القدم إلى الشركة بشكل رسمي في مطلع يوليو من العامل المقبل على أربعة مراحل زمنية مختلفة، لافتاً إلى أنه يجري مراجعة كافة الأمور القانونية من أجل أن يكون التدشين بشكل قانوني خالص.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار مثير قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

إتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قرارا مهما …