fbpx
الأحد , 8 سبتمبر 2024

يجدد نفسه بنفسه وكأنه لاعب آخر.. موسيماني يراهن على اسم غير متوقع في الأهلي

في إطار التدوير الذي يجريه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على كافة الأصعدة والخطوط للاعتماد على الوجوه الجديدة والمجتهدين في الصفوف الحمراء، فاجأ لاعب الفريق الواعد المدير الفني بإنجازات جديدة.

 

وقام محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي باستمرار التألق والظهور بمستوى جديد ومغاير عما كان عليه من قبل في صفوف القلعة الحمراء.

 

واستطاع “كهربا” أن يكون رمانة الميزان للفريق في التدريبات التي خاضها، وقام بدوره على النحو الأمثل في السرعة والقوة والإجادة والتسديد والتحرك المميز في كل خطوط الملعب.

 

وظهر اللاعب صاحب الأداء المميز بشكل مغاير عما كان عليه، ما جعل موسيماني يشيد بمستواه ويؤازره لاستمرار هذا المستوى المميز في المباريات الرسمية.

 

ووعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، نجم خط الوسط بالمشاركة الأساسية في المباريات المقبلة، إذا استمر على هذا المستوى الطيب.

 

ويجتهد كهربا في التدريبات ويؤدي بكل قوة أملاً في الوصول إلى التشكيلة المميزة، وخطف قلب موسيماني في المباريات الماضية في الدوري العام.

 

وقام المدير الفني بالتصفيق للاعب على الأداء الجيد والاجتهاد الكبير في أرضية الملعب، بالإضافة إلى أنه لم يقم بتوجيهه خلال التدريبات خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يزف بشرى سارة للجماهير.. ونجم الفريق يشعل اللاعبين بحركة نادرة الحدوث

ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني من أجل أن يكون أحد أهم الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها المدير الفني في المباريات المقبلة.

 

ويصارع كهربا الزمن من أجل استعادة لياقته الذهنية والفنية بعدما عاد بشكل كبير للغاية إلى اللياقة البدنية التي كان عليها في وقت سابق قبل الانتقال إلى الأهلي.

 

ويراهن المدير الفني الجنوب إفريقي على تألق وإجادة اللاعب صاحب الأداء المميز مؤخراً، مع الفريق الكروي الأول.

 

ومن المتوقع أن يشارك كهربا في المباريات القادمة، بعد تأكد جاهزيته على الصعيد الفني والبدني، ويعكف على الاستحواذ على قلب موسيماني.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على “كهربا” في المباريات التي تحتاج إلى فك الشفرات الهجومية من أجل الانطلاقات المميزة له في مركز الجناح والوصول إلى القوة التي ينتظرها المدير الفني للفريق بشكل عام.

 

ويريد النادي الأهلي الانطلاقة القوية في الموسم الجديد على الصعيد الفني، وإحراز العديد من البطولات المحلية والإفريقية ومواصلة العروض المميزة.

شاهد أيضاً

أول تعليق رسمي من الأهلي على رحيل محمود كهربا إلى الدوري السعودي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمود عبد …