fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

3 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام المريخ السوداني

تتحرك بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السودان خلال الساعات القليلة الماضية ، وذلك استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إجراء بعض التعديلات في صفوف الفريق خلال المواجهة الأفريقية الصعبة المقبلة .

واستقر موسيماني على عودة أيمن أشرف للمشاركة في مركز الظهير الأيسر ، وذلك بعد تعافيه بشكل تدريجي من الإصابة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية في معسكر منتخب مصر ، حيث لم يشارك اللاعب في مباراتي كينيا و وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت قيادة حسام البدري .

واشتكى أيمن أشرف من وجود خشونة في ركبته ، ليرفض الجهاز الفني بقيادة البدري المغامرة باللاعب ويقرر استبعاده من التدريبات الجماعية لتجنب حدوث أي مضاعفات في إصابته .

ومن المقرر أن يكون أيمن أشرف هو حل موسيماني في مركز الظهير الأيسر ، وذلك بعد إصابة المحترف التونسي علي معلول وايضا محمود وحيد.

في الوقت الذي قرر خلاله الجهاز الفني بقيادة موسيماني الاعتماد على ثنائية أليو ديانج وعمرو السولية في خط الوسط وذلك بعد إصابة حمدي فتحي ، كما ينافس بقوة أكرم توفيق الثنائي على المشاركة في التشكيل الأساسي في ظل جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية .

في حين سيظل ياسر إبراهيم في التشكيل الأساسي ، خلال المواجهة المقبلة وذلك بجانب المحترف المغربي بدر بانون وذلك بعد انتقال أيمن أشرف للعب في مركز الظهير الأيسر .

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق النقاط الـ 3 وذلك من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي ، في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل الفريق لقبها من العام الماضي .

وكان النادي الأهلي قد عزز فرصه في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الرابعة في كينشاسا بثلاثية نظيفة سجلها محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر .

 

 

 

شاهد أيضاً

أول رد فعل من قندوسي بشأن استدعائه للتحقيق في النادي الأهلي

في أول رد فعل متخذ من جانب أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا …