fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024

3 تدعيمات قوية تشعل تشكيل الأهلي في الموسم الجديد..تابع التفاصيل

قطع النادي الأهلي، شوطاً كبيراً نحو تدعيم قائمته في الفترة المقبلة، بعدد من العناصر التي اقتربت من التعافي من بعض الإصابات القوية بالفترة الماضية.

وجاءت فترة توقف مسابقة الدوري الحالية بسبب فيروس كورونا في مصلحتهم، حيث سيتمكن الأهلي من تدعيم صفوفه بشكل قوي في حالة استئناف الموسم الحالي، أو في حالة إلغاء الموسم.

أبرز العناصر التي سيستعيدها الأهلي والتي ستكون بمثابة الدعم القوي للفريق وذلك على النحو التالي:

-اقترب حمدي فتحي بقوة من الانتهاء من المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي استعداداً للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية بعد استئناف النشاط ليصبح جاهزاً للمشاركة مع القلعة الحمراء في المباريات.

-سيعود كريم نيدفيد للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات مع النادي الأهلي، في شهر أغسطس المقبل، ويقوم اللاعب بالوقت الحالي باستكمال برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابات التي طاردته في الركبة.

-سيكون محمد محمود جاهزاً للمشاركة في المباريات مع النادي الأهلي، خلال الموسم الجديد، ويقوم اللاعب بالوقت الحالي بخوض تدريبات تأهيلية وعلاجية بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

ويسير الأهلي بخطى ثابتة في بطولة الدوري الممتاز بعد خوض 17 لقاء، حيث حقق المارد الأحمر 16 انتصار وتعادل في لقاء وحيد أمام سموحة.

وفي البطولة الأفريقية، قطع المارد الأحمر شوطاً كبيراً لحصد اللقب الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ عام 2013، ويسير الفريق بشكل مميز نحو اللقب بعد الوصول للدور نصف النهائي، وينتظر مواجهة الوداد المغربي.

شاهد أيضاً

تمرد نجم الأهلي داخل الفريق.. رد رسمي يكشف مفاجأة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى تمرد نجم الفريق …