fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

3 ضربات مدوية من منتخب قطر لمصر في كأس العالم 2022 ..”القصة كاملة”

دائماً ما تشتهر قطر بضم العديد من اللاعبين من جنسيات مختلفة خاصةً بعد تشييد أكاديمية أسباير،عقب فتح الباب أمام تجنيس بعض اللاعبين الشباب والناشئين عقب مرحلة شهدت تجنيس عدد ليس بقليل من اللاعبين المخضرمين من ذوي الجنسيات الأجنبية.

وبات اللاعبون ضو الأصول المصرية يشكلون جزءاً بارزاً في قوام المنتخبات القطرية الوطنية وتحديداً المنتخب الأول لكرة القدم الذي ضم عدد من اللاعبين وظهر ثلاثي بقوة يحملون الجنسية المصرية في القائمة القطرية التي توجت بكأس الأمم الآسيوية مطلع شهر فبراير الحالي.

منتخب القطري اصطحب في قائمته للتتويج بكأس أمم أسيا في الأراضي الإماراتية الحارس الصاعد ذو الأصول المصرية يوسف حسن رغم عدم مشاركته فضلاً عن لاعب خط الوسط أحمد فتحي الذي شارك بديلًا والجناح أحمد علاء الدين.

معسكر تدريبي لمنتخب قطر

وعاد منتخب لمفاجأة الجميع مٌجدداً بإصطحاب ثلاثة لاعبين ذو الجنسية المصرية لخوض نهائيات كأس العالم 2022 والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

أحمد علاء الدين

هو جناح مصري يحمل الحنسية القطرية يبلغ من العمر 29 عاماً من مواليد الدوحة في 31 يونيو عام 1993 ويلعب حالياً في نادي الغرافة القطري.

أحمد فتحي منسي

هو وسط مصري يحمل الجنسية القطرية يبلغ من 29 عاماً من مواليد 25 يناير عام 1993 ويلعب حالياً في نادي العربي القطري.

عبد الرحمن محمد

هو لاعب وسط ملعب مصري الأصول ويحمل الجنسية المصرية يبلغ من العمر 25 عاماً من مواليد 5 أبريل 1997 يلعب لنادي الدحيل القطري حالياً.

قائمة منتخب قطر في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: سعد الشيب (السد)، مشعل برشم (السد)، يوسف حسن (الغرافة).

خط الدفاع: بيدرو ميجيل (السد)، مصعب خضر (السد)، طارق سلمان (السد)، بسام الراوي (الدحيل)، بوعلام خوخي (السد)، عبد الكريم حسن (السد)، إسماعيل محمد (الدحيل)، همام أحمد (الغرافة)، جاسم جابر (العربي).

خط الوسط: علي أسد (السد)، عاصم مدابو (الدحيل)، محمد وعد (السد)، سالم الهاجري (السد)، مصطفى طارق (السد)، كريم بوضياف (الدحيل)، عبد العزيز حاتم (الريان)، نايف الحضرمي (الريان).

الهجوم: أحمد علاء الدين (الغرافة)، حسن الهيدوس (السد)، أكرم عفيف (السد)، المعز علي (الدحيل)، محمد مونتاري (الدحيل)، خالد منير (الوكرة).

شاهد أيضاً

[أون تايم سبورت] تفاجيء جماهير الأهلي بالصفقة الجديدة مساء اليوم!

فاجأت قنوات “أون تايم سبورتس” جماهير الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بعقد الصفقة الجديدة مساء …