fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

4 ملفات تزعج الأهلي وتربك فايلر خلال فترة التوقف

جاء قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فيروس كورونا، ليؤثر بشكل كبير على منظومة النادي الأهلي، بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق في المرحلة الماضية.

 

وكان يسير النادي الأهلي، بشكل مميز تحت قيادة السويسري رينيه فايلر بعد الاقتراب بقوة من حسم لقب مسابقة الدوري الممتاز، كما تمكن الفريق من الوصول للدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة صن داونز الجنوب أفريقي.

وبعيداً عن النتائج كان يؤدي النادي الأهلي، المباريات بأداء فني كبير، من خلال الانسجام الفني والتكتيكي بين اللاعبين في أرض الملعب، رغم اعتماد المدير الفني على سياسة التدوير.

وهناك تخوف كبير من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، من تراجع المعدل البدني بشكل كبير في المرحلة المقبلة، ولذلك يحرص فايلر على تحذير اللاعبين من زيادة الوزن، ويطالبهم بشكل مستمر بالحفاظ على معدلات اللياقة من خلال أداء التدريبات في المنزل.

كما هناك عدد من الملفات الهامة التي تؤثر على الفريق، مثل عدم معرفة موعد استئناف النشاط وحقيقة إلغاء المسابقة، وهو ما تسبب ايضا في غموض مصير بعض الملفات مثل الصفقات الجديدة، وقائمة الراحلين وموقف المعارين.




شاهد أيضاً

الاتحاد السكندري يخطط للتعاقد مع موهبة جديدة من الأهلي بعد قرار مارسيل كولر

قال مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد السكندري، أن إدارة “زعيم الثغر” دخل في مفاوضات جادة …