fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

4 أزمات تحاصر وتضرب الأهلي في وقت قياسي

تلقى فريق الكرة بالنادي الأهلي، عدد من الضربات الموجعة خلال الساعات القليلة الماضية، بافتقاد عناصر هامة داخل صفوف الفريق.

ويعاني الأهلي من غياب كلا من:

-حسين الشحات

سيغيب جناح القلعة الحمراء لفترة تصل إلى 10 أيام بعد خضوعه لجراحة في القدم خلال الساعات الماضية، وكانت هذه الإصابة قد تسببت في شكوى اللاعب من بعض الوجع خلال المباريات وكان يحصل على المسكنات للسيطرة على الموقف.

ليصبح بذلك الشحات مهدد بعدم اللحاق بمواجهة الزمالك القادمة في مسابقة الدوري الممتاز.

-جونيور أجاي

سيفتقد النادي الأهلي، خدمات المحترف النيجيري لفترة تصل من شهرين ونصف إلى 3 أشهر، وقد يتسبب ذلك في أزمة للمدير الفني الذي كان يعتمد على أجاي في التشكيل الأساسي.

وسيغيب أجاي عن عدد كبير من المباريات بعد الإصابة في الوتر الوحشي، خاصة أن بطولة الدوري الممتاز تشهد تلاحم كبير في عدد المباريات خلال فترة زمنية قليلة.

-ناصر ماهر

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي، صدمة كبيرة بعد تعرضه لنفس الإصابة التي عانى منها خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، والتي تسببت في عدم مشاركته سوى في لقاء مالي في ضربة البداية.

ويعاني ناصر ماهر بالوقت الحالي من خلع في الكتف، وكان يسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي لتجهيز اللاعب والدفع به وذلك من أجل تقليل الضغط على محمد مجدي أفشة في ظل اعتماد الفريق على خدماته بشكل أساسي في الفترة الطويلة الماضية.

ورغم هذه الغيابات ولكن ستكون الفرصة كبيرة لدى عدد من العناصر الأخرى مثل محمود كهربا وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وصلاح محسن للمشاركة في التشكيل الأساسي بالفترة المقبلة، ومحاولة إقناع موسيماني بامكانياتهم الفنية.


-بيتسو موسيماني

تعرض المدير الفني للإصابة بفيروس كورونا، وهناك مخاوف كبيرة داخل القلعة الحمراء بعد مخالطة المدير الفني للاعبين وأفراد الطاقم المعاون له داخل الفريق خلال الفترة الماضية، كما يخشى الأهلي من تأثير غيابه عن المواجهات القادمة محليا وأفريقيا.



 

شاهد أيضاً

كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي وموقف الأهلي من ضم صفقات جديدة

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستوى لاعبيه …