fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

موسيماني يتخذ فرمان قوي مع اللاعبين ويصدر قراراً هاماً يصطدم مع رغبة لجنة التخطيط

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اتخاذ قرارات من العيار الثقيل مع لاعبي الفريق الكروي الأول وذلك بشأن استئناف بطولة الدوري العام هذا الموسم الصعب، وذلك بعد الجدول الجديد الذي سوف يخوض بناء عليه الفريق مواجهته المقبل أمام وادي دجلة.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً في مباراة قوية مع وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد السلام، حيث يتطلع الأهلي إلى مواصلة الانتصارات بعد الفوز على الإنتاج الحربي وأسوان على الترتيب في المبارتين الماضيتين، الذان ظهرا من خلالهما والتر بواليا بشكل لائق وجيد يعيده مرة أخرى إلى حسابات المدير الفني للمشاركة كبديل.

 

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي المواجهة خلال الفترة المقبلة، بينما رفض موسيماني تعديل أي مواعيد للإجازات الرسمية للاعبين، والتي تم الحصول عليها سابقاً وذلك من أجل التقاط الأنفاس، حيث مقرراً أن يعتمد موسيماني على اللاعبين الذين عادوا من طوكيو بعد تأهيلهم من قبل كابيلو رانجواجا مدرب الأحمال والذي تقرر منذ قليل أن يضع لهم برنامجاً خاصاً.

 

ورفض موسيماني تعديل أية مواعيد للتدريبات تم الاتفاق عليها سابقاً، حيث يعود الفريق الكروي للمران قبل المباراة بيومين للتأهيل والاستعداد الجيد على ملعب مختار التتش، تأهباً لمباراة الفريق أمام الأربعاء المقبل.

 

من جهة أخرى، رفض موسيماني كافة المحاولات التي اقترحتها لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لتحديد سعر للمالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق صاحب الامكانيات الرائدة مع الفريق، والذي يمثل رمانة ميزان قوية، حيث قدم أداء طيب للغاية على الصعيد المحلي والإفريقي في كافة المشاركات المقبلة مع الفريق الكروي الأول.

 

وترى لجنة التخطيط بالأهلي أن المالي ديانج سوف يمثل قيمة كبيرة وإضافة قوية، ولكن إذا حصل على عرض مادي قوي يتناسب مع إمكانياته مثل ما حدده الخطيب سابقاً وهو 7 ملايين يورو فإن اللاعب سوف يرحل إلى أي نادي يتطلع إلى الحصول عليه، نظير هذا المقابل المادي، بينما يأتي الصدام في وجهات النظر، بإن موسيماني يتطلع إلى الإبقاء على اللاعب وغلق كل الأبواب التي تؤدي إلى رحيله خلال الفترة المقبلة، نظراً لكونه أحد اللاعبين المميزين الذين لا غنى عنهم في صفوف الفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …