fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

معًا نحقق البطولات.. تعليق ناري من بيرسي تاو بعد ارتداء قميص الأهلي ويوجه رسالة إلى برايتون

حرص الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة خاصة عقب إتمام انتقاله للقلعة الحمراء.

 

ونشر تاو رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “شكرًا لكم برايتون، بعدما تم منحي الفرصة لأكون جزءًا من النادي.

 

وتابع: “رحلتي ووقتي معكم كان رائعًا وفخور بتلك المواسم التي قضيتها، برايتون لقد منحتني الفرصة التي لم أتخيلها مطلقًا، بالتوقيع معي مع كل التعقيدات التي كانت موجودة أنا شاكرًا لكم”.

 

وقال في رسالة أخرى إلى الجماهير: “تقدير خاص لجمهوري الذين هم دائمًا معي في كل قرار أتخذه، شكرا على الحب الذي تلقيته”.

 

واختتم نجم الأهلي الجديد: “رحلتنا تأخذنا إلى الأهلي في مصر، إنني أتطلع إلى هذا الفصل، وتحقيق ألقاب مميزة مع هذا الفريق”.

 

من ناحية أخرى قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، إن صفقة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لن تكون الأخيرة، وأن هناك مشاورات في اتجاهات عديدة للتعاقد مع لاعبين آخرين.

 

وأضاف: “التعاقدات تكون وفقًا لرؤية المدير الفني، وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي يحرص على توفير كافة الاحتياجات الفنية للفريق استعدادًا للمرحلة القادمة، وحصد البطولات لإسعاد جماهير الفريق”.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن ثالث صفقات الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن التعاقد بصفة رسمية مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي، بالميركاتو الصيفي.

 

وأكد توفيق أن اللاعب وقع على عقود انتقاله بصفة رسمية لمدة أربع مواسم مقبلة، بعدما تم الاتفاق على كافة التفاصيل المادية.

 

وكان الأهلي اتفق مع نادي برايتون الإنجليزي على التعاقد مع تاو مقابل مليون و 800 ألف يورو، خاصةً أنه عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

كما أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة.

 

وأكد توفيق أن النادي أنهى كافة الإجراءات، سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وصباح اليوم أعلن النادي الأهلي، عن التعاقد مع كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي المعار من صفوف نجوم المستقبل.

 

وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات مقبلة بالميركاتو الصيفي.

 

وقال توفيق إن اللاعب وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه.. وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

من ناحية أخرى يستعد المارد الأحمر لخوض مواجهة أسوان، مساء غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعادل المارد الأحمر ضد الجونة، بثلاثية لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …