fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

انفراد.. تفاصيل راتب تاو مع النادي الأهلي بعد إتمام انتقاله

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، إلى أن اللاعب وقع بصفة رسمية لمدة 4 سنوات مقبلة، قادمًا من صفوف نادي برايتون الإنجليزي بالميركاتو الصيفي.

 

وكشف مصدر داخل إدارة النادي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن اللاعب سوف يتقاضي مليون و 400 ألف دولار سنويًا.

 

وتابع: “راتب اللاعب الجنوب إفريقي سيكون شامل قيمة الضرائب حيث من المقرر أن يكون راتبه الصافي مليون و 100 ألف دولار بجانب بعض الامتيازات الأخرى”.

 

واختتم: “من المقرر أن يزيد راتب اللاعب في الموسم الأول 100 ألف دولار و 200 ألف دولار في الموسم الثاني، على أن يزيد بالموسم الثالث والرابع 300 ألف دولار”.

 

وكان اللاعب الجنوب إفريقي وجه رسالة خاصة عقب إتمام انتقاله للقلعة الحمراء.

 

ونشر تاو رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “شكرًا لكم برايتون، بعدما تم منحي الفرصة لأكون جزءًا من النادي.

 

وتابع: “رحلتي ووقتي معكم كان رائعًا وفخور بتلك المواسم التي قضيتها، برايتون لقد منحتني الفرصة التي لم أتخيلها مطلقًا، بالتوقيع معي مع كل التعقيدات التي كانت موجودة أنا شاكرًا لكم”.

 

وقال في رسالة أخرى إلى الجماهير: “تقدير خاص لجمهوري الذين هم دائمًا معي في كل قرار أتخذه، شكرا على الحب الذي تلقيته”.

 

واختتم نجم الأهلي الجديد: “رحلتنا تأخذنا إلى الأهلي في مصر، إنني أتطلع إلى هذا الفصل، وتحقيق ألقاب مميزة مع هذا الفريق”.

 

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، إن صفقة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لن تكون الأخيرة، وأن هناك مشاورات في اتجاهات عديدة للتعاقد مع لاعبين آخرين.

 

وأضاف: “التعاقدات تكون وفقًا لرؤية المدير الفني، وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي يحرص على توفير كافة الاحتياجات الفنية للفريق استعدادًا للمرحلة القادمة، وحصد البطولات لإسعاد جماهير الفريق”.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن ثلاث صفقات مدوية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع النادي الأهلي مع كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …