fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

رسمياً.. الأهلي يحسم الصفقة الرابعة في زمن قياسي بعد رفض دخول مهاجم الأهلي طرفاً

دقائق قليلة ويعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن ضم الصفقة الرابعة المحلية والتي سوف تضيف إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة على صعيد الفاعلية الهجومية، حيث بدأ وانطلق النادي الأهلي بموسم ساخن جداً عبر التعاقد الرسمي مع كريم فؤاد من نجوم المستقبل، ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى الداهية الجنوب إفريقي بيرسي “تاو” من برايتون الإنجليزي.

 

وتأتي الصفقة الرابعة تكليلاً لجهود أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، والذي شدد في أكثر من مناسبة على أن الأهلي سوف يحصل على ما يريده الجهاز الفني للفريق، في إطار سياسة توفيق التي يمضي فيها على نهج ثعلب الصفقات الكبير المهندس عدلي القيعي مستشار التسويق بالأهلي.

 

وحصل النادي الأهلي على توقيع حسام حسن لاعب نادي سموحة السكندري لمدة خمس سنوات قادمة، وذلك بعدما تواصل الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي مع اللاعب صاحب الامكانيات القوية والذي كان أعير إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي في وقت سابق.

 

وينضم حسام إلى كتيبة اللاعبين المميزين الذين يسعى النادي الأهلي إلى المنافسة بهم على كافة البطولات في الموسم الجديد، وذلك بعد خطف بطولتي دوري أبطال إفريقيا للنسخة التاسعة والعاشرة على التوالي، ولضخ دماء جديدة في الصفوف، وإيجاد أكثر من بديل مميز في الجانب الهجومي الذي كان يفتقر للفاعلية في بعض أوقات المباريات بالموسم الماضي.

 

وينضم حسام حسن إلى قائمة اللاعبين المحللين المهاجمين المقرر أن يستمروا في مسيرتهم مع الأهلي وهم محمد شريف وصلاح محسن، حيث بات من المنتظر رحيل والتر بواليا عن طريق الإعارة، بالإضافة إلى عدم استمرار مروان محسن الذي سوف يناقش مع وكيله خلال الساعات القليلة المقبلة عدد من العروض المحلية.

 

ورفض نادي سموحة السكندري دخول مروان محسن مهاجم النادي الأهلي في المفاوضات الخاصة بالتعاقد الرسمي مع حسام حسن، حيث اشترط فرج عامر الحصول على المقابل المادي بعد الجلسة التي جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والذي طلب الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز لتدعيم هجوم الفريق الكروي الأول.

 

يذكر أن الموسم الجاري انتهى على الصعيد المحلي بمباراة النادي الأهلي وأسوان، والتي انتهت بفوز أبناء القلعة الحمراء بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل في ختام فعاليات الدوري العام.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …