fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

سموحة يحرج الأهلي بعد انتقال الهداف.. فرج عامر يبعث طلب غريب إلى مجلس الإدارة وموسيماني يقترب من الرفض

بعث محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري طلب غريب إلى مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بشأن الصفقة التي أبرمها الناديين بشكل رسمي بالحصول على حسام حسن مهاجم الفريق الكروي الأول لسموحة، حيث يريد عامر الحصول على إضافات أخرى بشأن الصفقة ولكن هذه المرة من خلال البوابة الودية وليست الرسمية.

 

وانتقل حسام حسن إلى صفوف النادي الأهلي ووقع عقد مدته 5 سنوات نظير مقابل مادي وصل إلى 18 مليون جنيه وإعارة فهد جمعة لمدة موسمين، وأحمد رمضان “بيكهام” موسم واحد على سبيل الإعارة، ولكن يبدو أن “عامر” مازال يريد المزيد في إطار هذه الصفقة بعد التفريط في حسام حسن للأهلي، بعد الصراع الكبير من قبل نادي الزمالك للحصول على خدماته.

 

ووضع نادي سموحة العقدة في المنشار بطلب آخر، وهو استمرار أحمد حمدي عبدالقادر موسم آخر، أو محمد عبدالمنعم المعارين من صفوف الأهلي إلى سموحة، حيث أن هذا الأمر سوف يسبب مشكلة كبيرة وإحراج لدى الطرفين، خاصة بعد رغبة موسيماني الأكيدة في عودتهما مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء، وعدم التفريط فيهما لأي من الأطراف الراغبة في الحصول على خدماتهم.

 

وحسم المدير الفني للنادي الأهلي بشكل رسمي عودة الثلاثي إلى الصفوف، وهم عمار حمدي، وعبدالقادر، وعبدالمنعم، حيث يرى أنهم سوف يقدمون مستوى جيد للغاية على الصعيد المحلي، خلال الفترة المقبلة، لما يمتلكونه من إمكانيات رائدة ومستوى فني وبدني متميز سوف يضيف إلى الفريق ويجعل هناك خيارات متعددة.

 

ويريد موسيماني وضع أكثر من لاعب في نفس المركز كبديل أو بديل البديل أيضاً، من أجل ضغط المباريات والإصابات الطارئة، بالإضافة إلى عدم قدرة اللاعبين على مواصلة المواسم المتلاحمة بهذا الشكل، دون الحصول على راحة، خاصة أن الأهلي يشارك في كل البطولات المحلية ويصارع على بطولة إفريقيا، ويريد الوصول إلى مراكز متقدمة على صعيد المشاركة في كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة.

 

ومن المقرر أن يتم حسم هذا الجدال خلال الساعات القليلة المقبلة بشأن انتقال لاعبي النادي الأهلي إلى سموحة مرة أخرى عبر تجديد الإعارة، أو التمسك الكبير بموسيماني، ما سوف يجعل إدارة النادي الأهلي ترفض طلب فرج عامر.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …