fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

عودة أخطر لاعبي الدوري.. نجم الأهلي المُعار يعلن عودته للتتش والإدارة تدفع أول قسط من صفقة الموسم

ألمح واحد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعارين، وأحد أفضل لاعبي الموسم الماضي بالدوري المصري الممتاز، إلى العودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء.


ووجه أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى صفوف سموحة، رسالة إلى ناديه السكندري عقب نهاية الموسم.


وكتب عبدالقادر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “أولًا اود ان اشكر نادي سموحة برئاسه المهندس فرج عامر علي الدعم والمسانده في الفتره الماضيه”.


وتابع: “أشكر اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي أيضًا علي دعمهم وأتمنى أن أكون حققت هدف النادي هذا الموسم بالتواجد في المربع الذهبي وأخيرًا كل التوفيق للموج الأزرق فيما هو قادم”.


واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، على عودة اللاعب مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة، بعد ظهوره بمستوى مميز خلال الموسم المنصرم.


على جانب آخر، أرسل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، القسط الأول إلى إدارة نادي نجوم المستقبل، من صفقة التعاقد مع كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، عن التعاقد مع كريم فؤاد لمدة خمس مواسم مقبلة قادمًا من نجوم المستقبل لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.


وقام النادي الأهلي صباح اليوم، بدفع 7 ملايين جنهيًا لإدارة نادي نجوم المستقبل، كقسط أول من قيمة الصفقة التي بلغت 15 مليون جنيه.


ومن المنتظر أن يدفع النادي الأهلي باقي مستحقاته الصفقة على قسطين، حيث سيتم دفع 4 ملايين جنيه في نوفمبر المقبل، ومثلهما في يناير المقبل.


واختتم الأهلي مبارياته في الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف وحيد بالجولة الأخيرة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب الأهلي والسلام.

 

وأنهى الأهلي منافساته في الدوري بالمركز الثاني وفي رصيده 76 نقطة جمعها على مدى 34 جولة، بعدما حقق الفوز في 22 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي – المصري- أسوان».


وتعادل الأهلي في 10 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش- الجونة»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.


ومنح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام لالتقاط الأنفاس قبل العودة مرة أخرى استعدادًا للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

محمد رمضان يكشف مفاجأة جديدة عن مصير علي معلول في الأهلي

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الظهير التونسي علي معلول يُعتبر قيمة كبيرة …