fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

الزمالك يفاجئ الجميع ويضيف 4 تعاقدات هامة في قائمة الموسم الجديد.. تابع الأسماء

استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على التدعيمات التي سوف تتواجد في قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية، تواصل مستمر بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، مع حسين لبيب رئيس النادي وذلك لوضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق.

وعلم “أهلي نيوز” بوجود اتفاق مبدئي بين إدارة نادي الزمالك والمدير الفني على عودة بعض الأسماء لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في انتقالات الصيف.

وهناك استقرار على تواجد مصطفى فتحي وعودته من جديد خاصة بعد أن ظهر بشكل جيد في تحت قيادة أحمد سامي في صفوف فريق سموحة.

ويعتبر ايضا محمد أوناجم جناح القلعة البيضاء المعار لصفوف فريق الوداد المغربي، من الأسماء التي يتمسك الفرنسي باتريس كارتيرون بتواجدها ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وقرر ايضا المدير الفني لنادي الزمالك، عودة محمد صبحي حارس مرمى الفريق المعار من صفوف فريق الاتحاد السكندري.

وهناك ايضا محاولات من جانب إدارة نادي الزمالك لإقناع الفرنسي باتريس كارتيرون بعودة كريم بامبو بعد ظهوره بشكل مميز في تجربته مع البنك الأهلي خلال الموسم الحالي.

ودخل ايضا عمر السعيد ضمن الحسابات خلال الساعات الماضية، ولكن لم يستقر المدير الفني الفرنسي على فكرة عودته بنسبة 100%.

وفي نفس السياق، شهدت الساعات الماضية قيام الفرنسي باتريس كارتيرون بتحديد ملامح المراكز التي يرغب خلالها في ضم صفقات أجنبية جديدة.

وطلب المدير الفني من إدارة نادي الزمالك التحرك لضم لاعب وسط مميز من خارج الدوري المصري، وذلك من أجل خلافة المحترف التونسي فرجاني ساسي، كما طلب ايضا التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في الوقت الحالي لتعويض فراغ رحيل مصطفى محمد عن صفوف القلعة البيضاء.

ويرغب ايضا الفرنسي باتريس كارتيرون في الابقاء على المحترف المغربي أشرف بن شرقي وحذر إدارة القلعة البيضاء من رحيله وعدم تجديد عقده في ظل الدوري الفني الكبير الذي يقوم به اللاعب في المستطيل الأخضر.

وكان نادي الزمالك قد حصد لقب الدوري الممتاز وذلك للمرة رقم 13 في تاريخه، وذلك بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي الذي جاء في المركز الثاني.

شاهد أيضاً

محمد رمضان يكشف مفاجأة جديدة عن مصير علي معلول في الأهلي

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الظهير التونسي علي معلول يُعتبر قيمة كبيرة …