fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

الشرقية للدخان يبدأ التعاون مع الأهلي ويطلب ضم القناص.. وحقيقة مفاوضات الزمالك مع إبراهيم عادل

كشف مصدر مطلع في جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن الدخول في مفاوضات مع إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز والمنتخب الأوليمبي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة “لم نفاوض إبراهيم عادل من قريب أو بعيد، ويعتبر لاعب بيراميدز خارج الحسابات”.

وأضاف “الفرنسي باتريس كارتيرون اكتفى بعودة محمد أوناجم ومصطفى فتحي لتدعيم مركز الجناح، ولا توجد نية للتعاقد مع جناح جديد في ظل وجود عناصر هامة في صفوف الفريق مثل أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي”.

وكشف “الزمالك لم يفكر في التعاقد مع إبراهيم عادل ولم يطرح اسمه للدخول في أي صفقة تبادلية سواء من جانب القلعة البيضاء أو من جانب إدارة بيراميدز”.

ويعتبر إبراهيم عادل من الصفقات التي يحاول جهاز الكرة في القلعة الحمراء ضمها منذ فترة ولكن حتى هذه اللحظة لم يصل الأهلي مع إدارة الفريق السماوي إلى أي اتفاق بشأن ضم اللاعب.

وكان فريق بيراميدز قد اشترط بعض المطالب التعجيزية على إدارة النادي الأهلي، للموافقة على خطوة بيع إبراهيم عادل في الصيف مثل الحصول على 40 مليون جنيه، وهو ما يراه النادي الاهلي به مبالغة كبيرة.

-عرض رسمي لضم موهوب الأهلي

طلب فريق الشرقية للدخان الحصول على خدمات صالح نصر مهاجم فريق النادي الأهلي بعد انتهاء إعارته مع فريق وادي دجلة وهبوط الآخير إلى القسم الثاني.

وعلم “أهلي نيوز” بوجود مفاوضات لضم اللاعب في الموسم الجديد، وذلك لتدعيم الفريق بخدماته بعد الصعود إلى الدوري الممتاز.

ولعب صاحب الـ21 عاما مع فريق وادي دجلة قبل الهبوط خلال 8 مباريات وذلك بواقع 164 دقيقة.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي موقف اللاعب خلال الساعات المقبلة من التواجد في صفوف فريق الشرقية للدخان.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد أوصى بعرض صالح نصر الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي إلى فريق يتمكن معه المشاركة بشكل أساسي من أجل اكتساب كم كبير من الخبرات.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من قندوسي بشأن استدعائه للتحقيق في النادي الأهلي

في أول رد فعل متخذ من جانب أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا …