fbpx
الأحد , 6 أكتوبر 2024

مران الأهلي| حيلة مُبتكرة من موسيماني لمواجهة سلاح الزمالك وتدريب بدني قوي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك، بقمة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان المارد الأحمر بقيادة جهازه الفني، قرر خوض تدريباته الجماعية الأخيرة على ملعب الأهلي والسلام بدلًا من التتش، من أجل فرض مزيد من التركيز.

 

وشهد مران الفريق الأخير، مشاركة جميع لاعبي الفريق الأحمر في المران الأخير وظهروا بحالة فنية وبدنية جيدة قبل مباراة الغد وأكدوا على جاهزيتهم للمواجهة الهامة.

 

كما قاد رانجو كابيللو مدرب الأحمال، تدريبات بدنية قوية من أجل رفع اللياقة البدنية، خاصةً أن المباراة ستحمل طابع القوة والسرعة.

 

فيما خاض الفريق تدريبات فنية متنوعة وتقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين والتي شهدت منافسة قوية بين جميع اللاعبين للحصول على فرصة المشاركة في المباراة.

 

وظهر خلال المران، تألق واضح لعدد من اللاعبين، أبرزهم عمار حمدي والجنوب إفريقي بيرسي تاو ومحمد مجدي قفشة، قبل اللقاء.

 

كما خصص بيتسو موسيماني المدير الفني، فقرة خاصة للكرات الثابتة، وأخرى لركلات الجزاء، من أجل غلق كل مفاتيح اللعب داخل المنافس.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

عاجل| الكشف عن حكام مباراة الأهلي والزمالك في القمة المصرية

ويحل الأهلي ضيفًا على الزمالك الغريم التقليدي، مساء غدٍ الجمعة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

وقررت لجنة التحكيم إسناد المهمة إلى الحكم محمد عادل، ليكون حكمًا لمباراة القمة 123 والمقرر لها على ملعب القاهرة الدولي.

 

ومن المنتظر أن يقود محمد عادل المباراة تحكيميًا ويعاونه كل من أحمد حسام ويوسف السنباطي وحكم الرابع أمين عمر وحكم فيديو أحمد الغنددور ويعاونه عبدالعزيز السيد ومساعد احتياطي سامي هلهل.

 

وكان عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، طالب حكام القمة بضرورة التحلي بالهدوء وعدم الانفعال، مع السيطرة على انفعالات الجهاز الفني واللاعبين فضلًا عن التعاون مع حكام الـ var خلال القرارات المصيرية في اللقاء وأبرزها احتساب ركلات الجزاء أو طرد لاعب أو احتساب الحكم.

 

ومن المقرر أن يدخل حكام القمة معسكر مغلق لمدة 24 ساعة، من أجل توفير كل عوامل التركيز للحكام قبل اللقاء المرتقب.

 


وافتتح الزمالك مشواره في الدوري بحصد 6 نقاط من أول مباراتين، بعد التغلب على إنبي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل أن يفوز على طلائع الجيش بالجولة الثانية.

 

على جانب آخر نجح المارد الأحمر في الفوز على نظيره الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولى للدوري، وتغلب أصحاب الرداء الأحمر على البنك الأهلي بهدف دون رد، في لقاء الجلة الثانية من المسابقة.

شاهد أيضاً

زين الدين بلعيد يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة مدوية ويضع أحمد القندوسي في ورطة داخل الأهلي

فجر زين الدين بلعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سينت ترويدنس البلجيكي، مفاجأة مدوية …