fbpx
الخميس , 19 سبتمبر 2024

قلق في منتخب مصر والأهلي بسبب الشناوي.. تعرف على تفاصيل الإصابة

كشف محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، تفاصيل جديدة عن إصابته في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة مصر والأردن في كأس العرب.



ونجح المنتخب الوطني ي تحقيق الفوز على منتخب الأردن بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العرب، ليتأهل الفراعنة في مواجهة تونس في نصف نهائي كأس العرب.



افتتح يزن النعيمات الهدف الأول للأردن في الدقيقة 12، قبل أن يدرك مروان حمدي هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 46، ونجح أحمد رفعت في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 100 من عمر الشوط الثالث، قبل أن يختتم مروان داود أهداف الفراعنة في الدقيقة 119 في الشوط الرابع.




وسقط محمد الشناوي على الأرض في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الرابع في المباراة التي أقيمت أمام منتخب النشامى.


ووجه “الشناوي”، فى تصريحات تلفزيونية، لقناة أون تايم سبورت، التهنئة للاعبين والجماهير على الفوز والوصول لنصف النهائي، مؤكدًا أن الروح والقتال ساعدوا المنتخب كثيرًا في تخطي هذه المباراة.



وأوضح أن المنتخب تعرض لانخفاض في التركيز في الربع ساعة الأولى من المباراة، لكننا استطعنا العودة من جديدة وتحقيق الفوز، مؤكدًأ أن الفريق على قلب رجل واحد ويقومون بتنفيذ تعليمات المدير الفني.



وعن الإصابة التي عانى منها خلال اللقاء قال الشناوي، أكد حارس مصر والأهلي أن الإصابة في العضلة الخلفية ية وسيجري أشعة خلال ساعات لتحديد حجم الإصابة.




ومن جانبه تواصل طبيب الأهلي الدكتور احمد أبو عبلة مع الجهاز الفني للمنتخب ومع الحارس للإطمئنان على حالته الصحية، مطالبًا بآخر المستجدات من أجل إبلاغ بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.



ويلتقى منتخب مصر مع تونس فى نصف نهائي كأس العرب الأربعاء المقبل 15 ديسمبر بعد تخطيه عقبة منتخب الأردن في ربع النهائي وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس في الخامسة مساءً.

ودخل منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد ياسين، محمود الونش، عمر كمال، أحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين فيصل، مصطفي فتحي، أحمد سيد زيزو
.
خط الهجوم: مروان حمدي

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربة قوية إلى اتحاد الكرة وبيراميدز.. تأجيل السوبر المصري في الإمارات

يتحرك الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام نحو خطوة تأجيل لعب بطولة السوبر المحلي …