fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

أخبار بيراميدز.. فتح الله يتوعد الاهلي وأسوان يدخل على الخط

أطلق الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة إيهاب جلال، بعض التلميحات عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 


وقال محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز “الفريق السماوي لديه تركيز هذا الموسم بشكل عام سواء في الدوري الممتاز أو في بطولة الكونفدرالية الأفريقية”.

 

 

 


وأضاف محمود فتح الله في تصريحات تليفزيونية ” فريق بيراميدز يتمتع بامتلاكه لاعبين مميزين في جميع المراكز سواء أساسين أو على دكة البدلاء وهذا يتناسب مع لعب الفريق مباريات كل ٣ أيام والتدعيم مع عناصر مميزة أيضا”.

 

 

 


وتابع “إيهاب جلال إضافة كبيرة لبيراميدز هذا الموسم، وعناصر بيراميدز يتميزون بأنهم سبق لهم احراز بطولات من قبل وهم أسماء كبيرة وعلى قدر من المسئولية ومردود ذلك واضح، المنافسة شرسة هذا الموسم، ومن المبكر الحديث عن الفوز ببطولة لبيراميدز هذا الموسم”.

 

 

 


وواصل “نرغب في استكمال بطولة كأس مصر للموسم الماضي نظرا لوصول بيراميدز لدور الـ٨ وأي بطولة بذلنا فيها مجهود بالطبع نريد استكمالها وننتظر مواجهة الأهلي في كأس مصر، وبيراميدز مهتم باكمال بطولة كأس مصر الموسم الماضي، ولا نخشى مواجهة الأهلي في الكأس ومن يسعى للبطولة لا ينظر إلى الأسماء”.

 

 


ويأتي غموض موقف مباراة الأهلي أمام بيراميدز في مسابقة كأس مصر بالموسم الماضي، بالتزامن مع غموض موعد مباراة الفريقين في بطولة الدوري خلال الموسم الحالي بمسابقة الدوري حيث هناك رغبة قوية من جانب جهاز الكرة في الأهلي لتأجيل اللقاء.

 

 

 


وتأتي رغبة النادي الأهلي بتأجيل مواجهة بيراميدز وذلك من أجل الاستعداد بشكل قوي للقاء صن داونز الذي سيقام خارج الديار.

 

 

شاهد ايضا..

التهاب في عضلة قلب ثنائي الاهلي والصفقة الفرنسية تقترب.. وأبو جبل “خلع” من الزمالك

 

 


-أسوان يرفض إلغاء كأس مصر ويهدد

 

 

 

 

رفض الشافعي صالح رئيس نادي أسوان مقترح الغاء كأس مصر الموسم الماضي مطالبا بالتعويض المادي حال الالغاء من جانب اتحاد الكرة.

 

 

 

وقال رئيس نادي أسوان في تصريحات تليفزيونية “الغاء الكأس مخالف لائحة المنظمة للمسابقة وعلى أصحاب القرار تعويضنا عن هذه الخسارة”.

 

 

 

 

وأضاف “الاتحاد المصري لم يتواصل معنا بشان مصير كأس مصر، وحاليا أنا في المربع الذهبي للبطولة، نطالب بحقوقنا ومنحنا مكافأة المركز الرابع في البطولة وهو أقل ما نحققه في المسابقة”.

 

 

 

واختتم “لا أعرف دوافع الغاء المسابقة، والغريب أن اتحاد الكرة لا يعيرنا أي اهتمام، نحن طرفا في هذه المسابقة، وإذا كانت الأندية مهمة بالنسبة للاتحاد على المسئولين التواصل معنا وتوضيح دوافع الالغاء”.

 

 

 

شاهد أيضاً

خروج عاجل للثنائي.. تعديلات مدوية في قائمة الأهلي الأفريقية

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مواجهة جديدة في دوري أبطال أفريقيا وذلك …