fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

عبد الله بكري.. صفقة حسام البدري التي قد تنهي أزمة الأهلي الدفاعية في الموسم الجديد

لفت عبد الله بكري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، أنظار الجميع داخل الدوري المصري الممتاز، بسبب النواحي الفنية التي يتمتع بها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ونجاحه في إثبات نفسه خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة، لإبرام التعاقد مع عبد الله بكري، لاسيما أن اللاعب كان قريب من الانتقال الى صفوف القلعة الحمراء، خلال المواسم الماضية، وأثناء تواجده مع فريق سموحة، حيث طلبه حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأحمر، ولكن المبلغ المالي الضخم الذي طلبه الفريق السكندري، وراء تعطيل الصفقة، وعرقلة انتقالها إلى القلعة الحمراء.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن عبد الله بكري لاعب فاركو، مرشح على النادي الأهلي، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وانهاء أزمة الدفاع، لاسيما أن ريكاردو سواريش، المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء، طلب تدعيم في مركز الدفاع.

وتبلغ القيمة التسويقية لعبد الله بكري، ٢٥٠ ألف يورو، حيث يبلغ من العمر ٢٨ سنة، وخاض العديد من المباريات المحلية، وأثبت نفسه، بسبب المقومات الفنية العالية التي يتمتع بها اللاعب خلال الفترة الماضية.

انضم صاحب الـ٢٨ عام إلى فاركو، أغسطس الماضي، بعد فسخ تعاقده مع بيراميدز، حيث سينتهي عقده مع الفريق الصاعد حديثا الى الممتاز في ٢٠٢٥.

وخاض عبد الله بكري طوال مسيرته الكرة، ٩٧ لقاء، بمعدل ٧,٨٥١ دقيقة، سجل هدفين، وصنع هدف وحيد.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …