fbpx
السبت , 28 سبتمبر 2024

نكشف رأي مارسيل كولر النهائي من انضمام مصطفى شلبي إلى الأهلي

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه من الحصول على خدمات مصطفى شلبي جناح فريق إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت مصادر في لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن ملف مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي، قد تم عرضه على المدير الفني في الساعات الماضية.


وهناك موافقة من جانب مارسيل كولر على فكرة حسم الصفقة في الفترة المقبلة، حيث يرى أن الفريق الأحمر يحتاج إلى تدعيم مركز الجناح الأيسر في الموسم الجديد.

يتم التصفح الآن..

قبل بداية المشوار الأفريقي.. كولر يكشف عن 3 قرارات جديدة

أخبار الأهلي.. كولر يقرر قيد الخماسي الموهوب في القائمة الأفريقية رسميا

نكشف التفاصيل المالية.. ماذا يفصل مصطفى شلبي عن الانتقال إلى الأهلي؟

بعد ضم ميسي وسافيو وشادي.. قرار جديد داخل الأهلي في صفقة إبراهيم عادل

على طريقة زيزو.. نجم الأهلي يحسم موقفه من الانتقال إلى الريان القطري

بعد ميسي.. نكشف صفقة الخطيب المدوية في انتقالات الصيف

وكان مصطفى شلبي قد ظهر بشكل مميز مع النادي الأهلي، في الفترة الماضية، خلال فترة تواجد حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق البترولي، حيث استطاع التواجد في منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال.

ويتميز مصطفى شلبي بالسرعة والمهارة والتسديد من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي وهو ما يمنح المدير الفني العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.

وكان النادي الأهلي قد دعم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى الآن بالعديد من الصفقات المميزة وتحديدا بعد التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا، كما عاد محمد مغربي ومحمود كهربا من الإعارة.

شاهد أيضاً

خالد الغندور يعلنها بشكل صريح.. نجم الأهلي في الزمالك والخطيب في ورطة

موسم الانتقالات الصيفية، لم ينتهي بعد داخل جدران نادي الزمالك، وقرر حسين لبيب، رئيس مجلس …