fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

كولر يعنف كبار الأهلي ويهدد بالغرامات حالة الخروج عن النص.. تفاصيل مثيرة لأول مرة

هدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين الكبار التي أبدت اعتراضهم على تواجدهم خارج التشكيل الأساسي خلال المباريات الماضية، بالاستبعاد الدائم وفرض العديد من الغرامات، حالة الخروج عن النص، لاسيما أنه يسعى لفرض حالة من الالتزام داخل الفريق.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره الداخلية، بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز، لاسيما أن الفريق الأحمر يأمل في استعادة لقب الدوري إلى خزينة القلعة الحمراء، وتحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق نجح في مصالحة الجماهير بعد الحصول على لقب السوبر المحلي، من انياب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، التحذيرات التي وجها كولر إلى اللاعبين المستبعدين من المباريات، واعتراضهم على عدم التواجد في التشكيل الأساسي، لاسيما أن حسين الشحات يعد من اللاعبين التي كانت تتواجد في التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية، بجانب عمرو السولية، والذي يتم استبعاده في معظم المباريات، وأيمن أشرف الذي لم يظهر حتى الأن مع السويسري مارسيل كولر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان كولر أكد لجميع اللاعبين، ان الاعتراض على قراراته الفنية، سيتم محاسبته وتوقيع الغرامة المالية عليه، لاسيما أن هناك بعض اللاعبين الكبار اعترضوا على عدم تواجدهم في التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية، وهدد البعض بفرض العقوبات عليهم.

وتابع المصدر: “كولر طالب من جميع اللاعبين التركيز، وضرب المثل بكريم فؤاد، باجتهاده في التدريبات يتواجد في التشكيل ويعطي له العديد من الفرص خلال المباريات، لاسيما أنه لاعب مقاتل ويجيد اللعب في أكثر من مركز”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته دون راحة، مساء غدًا الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية.

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …