fbpx
السبت , 28 سبتمبر 2024

الأهلي ويعقوبو.. ماذا حدث في اللحظات الأخيرة بشأن الصفقة ؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص موقف النادي الأهلي من الحصول على اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريو آفي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق في الفترة الماضية مع النادي البرتغالي على ضم الدبابة الغانية في الميركاتو الشتوي الحالي لمدة 3 مواسم ونصف مقابل مليوني ونصف دولار إلا أن هناك عقبة جديدة قد منعت من اتمام التعاقد بين الطرفين بصفة نهائية.

وخضع اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو إلى فحوصات طبية شاملة فور وصوله إلى القاهرة تمهيداً لإنهاء إجراءات انتقاله لصفوف النادي الأهلي قبل أن تظهر مشكلة بعد ظهور النتائج حيث هناك حالة من التخوف لدى مسؤولي القلعة الحمراء من تجدد إصاباته الماضية بعدما أجرى عمليتين جراحتين في الركبة اليسرى.

حقيقة فشل عبدالعزيز يعقوبو في اجتياز الكشف الطبي بالنادي الأهلي

وقال عدلي القيعي في تصريحات متلفزة أن يعقوبو أجرى الكشف الطبي في الساعات الماضية واتضح أنه هناك مشكلة على مستوى الركبة على الرغم من مشاركته في عدد من اللقاءات الكبيرة في الفترة الأخيرة ويشارك بالصورة الطبيعية.

وأكد القيعي في حديثه أنه بالبحث اكتشف بأنه اللاعب أجرى عمليتين كبيرتين في الركبة، في مرحلة عمرية صغيرة.

وأضاف” اللاعب سليم الآن، لكن موقفه بالنسبة لنا على رأي المثل (عربية مخبوطة قدامك بس سليمة وبتأدي) ويعقوبو وصل إلى مصر وهو يشارك في المباريات الأخيرة مع فريقه”.

وأنهى حديثه ” هو مهاجم متميز للغاية ويمتلك مقومات فنية وبدنية عالية وثمنه مش رخيص، ونحن فعلنا الإجراءات الطبيعية مثل الكشف الطبي، لنفتح باب التفاوض مرة أخرى مع ناديه البرتغالي من أجل استعارته لمدة 6 أشهر، وننتظر قراره”.

من هو عبد العزيز يعقوبو صفقة الاهلي المحتملة؟ - 365Scores

ومن ناحية أخرى أعلن النادي الأهلي تعاقده بصفة رسمية مع الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري خالد عبد الفتاح وذلك لمدة 6 أشهر قادمة على سبيل الإعارة بعد التوصل لاتفاق بين الناديين في الساعات الماضية.

وحسم النادي الأهلي صفقة التعاقد مع اللاعب محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” قادماً من صفوف الفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي وذلك لمدة 4 مواسم ونصف مقابل مليون و250 ألف دولار بعد أن نال إعجاب لجنة الكرة والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

إقرأ أيضاً 

الأهلي والزمالك وبيراميدز.. مروان عطية يفجرها ويعلن عن وجهته القادمة

رسمياً.. الأهلي يٌعلن تعاقده مع خالد عبد الفتاح 6 أشهر

أول صفقات الأهلي تظهر للنور.. أمير توفيق يعلن صفقة الموسم بعد فرمان مارسيل كولر

أول تعليق من الأهلي على إصابة كوكا بعد مغادرته مباراة إنبي إلى المستشفى

شاهد أيضاً

قرار عاجل من الخطيب بعد صدمة خسارة الأهلي لقب السوبر الأفريقي

أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، غضبه الشديد عقب خسارة الفريق الأحمر، لقب …