fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

رغم الأفضلية الحمراء..التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز

انتهى الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، ضمن الأسبوع الـ16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.

انطلق اللقاء بسيطرة قوية من النادي الأهلي، خلال الدقائق الـ10 الأولى بحثاً عن تسجيل الهدف الأول في شباك بيراميدز.

شكل الأهلي خطورة على مرمى بيراميدز، من خلال محاولات من جانب حسين الشحات وجونيور أجاي، ولكن جميع المحاولات تعامل معها دفاع فريق بيراميدز بشكل جيد.

يعود فريق بيراميدز للقاء ويتمكن من احتواء النشاط الأهلاوي من خلال تكثيف العناصر في منطقة خط الوسط، ومحاولة البحث عن ثغرة في خط دفاع الأهلي وتحديدا من الجبهة اليمنى التي يتواجد بها طارق طه.

في الدقيقة 25 هدد الأهلي مرمى بيراميدز بهجمة منظمة، بعد تمريرة مميزة من عمرو السولية وصلت إلى حسين الشحات المنطلق من الجناح الأيمن، ليضعها إلى مروان محسن ولكن يتدخل دفاع بيراميدز ويبعد الكرة.

في الدقيقة 26 يواصل الأهلي الضغط الهجومي على فريق بيراميدز، من خلال تكثيف الكرات العرضية من اليمين واليسار، ولكن التنظيم الدفاعي لبيراميدز يفسد المحاولات الحمراء.

يرد بيراميدز بتسديدة في الدقيقة 30 عن طريق عماد نبيل دونجا، ولكن تمر التسديدة خارج المرمى في ظل الانتشار الجيد لعناصر خط الوسط ودفاع الأهلي.

ينحصر اللعب في منطقة وسط الملعب بين الفريقين لفترة طويلة، دون خطورة على مرمى الفريقين، حتى ينتهى الشوط الأول بدون أهداف.

 

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …