fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

ربيع ياسين يكشف مفاجأة بشأن كهربا..ويلمح بانتقال موهوب الأهلي للزمالك

يرى ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، أن انتقال محمود كهربا إلى النادي الأهلي سيكون مكسب كبير للقلعة الحمراء.

وقال ربيع ياسين في تصريحات تليفزيونية  “كهربا نجم كبير يستاهل كل خير وسيكون إضافة قوية للأهلي، ولكن مطلوب منه الجدية والالتزام والاصرار، والرغبة في اثبات وجوده”.

وأضاف “كهربا لابد أن يقدم الولاء والانتماء ويقدم كرة جميلة مع الأهلي، ويكون لديه رغبة قوية في التركيز وقيادة الفريق لتحقيق الانتصارات والبطولات”.

وتابع “البعض داخل الأهلي حصل على وجهة نظري بشكل ودي بشأن ضم محمود كهربا من صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي، ونصحت بضمه”.

وزاد “لا أعلم ما حجم الخطأ الذي ارتكبه اللاعب في بطولة السوبر المحلي أمام الزمالك، ولكن أتوقع أن يتم تقليص العقوبة ضده”.

وتحدث ربيع ياسين عن صالح جمعة قائلا “صالح مظلوم في الأهلي، وأنصح بضرورة احتواء اللاعب والجلوس معه وأن يكون فايلر معه مثل الوالد أو الصديق، وأن يمنحه الفرصة”.

وواصل “صالح عندما حصل على الفرصة مع حسام البدري كسر الدنيا وكان ضمن العناصر الأساسية في مواجهة الكونغو التي ساهمت في وصول مصر لكأس العالم، كما حصل على الفرصة في عهد لاسارتي ومحمد يوسف وكان لاعب مؤثر، ولذلك يجب منحه الفرصة، وعلى صالح أن يساعد نفسه والجهاز الفني والإدارة ويدرك أن الوقت بيجري وانه يتقدم في السن”.

وزاد “ما المانع في انتقال صالح جمعة لصفوف الزمالك، طالما هو لا يشارك مع الأهلي ويجد سوء توفيق كبير، يجب أن تكون الروح والترابط كبير بين القطبين في هذه الأمور، فهناك العديد من اللاعبين ذهبوا من الأهلي إلى الزمالك والعكس”.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …