fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

لمحو العار..لماذا يتمسك الزمالك بإلغاء مسابقة الدوري؟

يبذل مجلس إدارة نادي الزمالك جهوداً مكثفة لمحاولة إلغاء مسابقة الدوري هذا الموسم، بعد الواقع الكثيرة المؤسفة التي ارتكبها الفريق خلال مشواره المحلي، وذلك تجد أغلبية تصريحات خالد الغندور عبر قناة الزمالك تتحدث عن هذا الأمر، كما تؤيد إدارة الزمالك القرار، وتتخذ من فيروس كورونا حجة ووسيلة للضغط لعدم استكمال النشاط.

عوامل كثيرة تجعل الزمالك يبحث عن التخلص من عار الموسم الحالي في بطولة الدوري وذلك على النحو التالي:

-حقق النادي الأهلي أرقام مميزة في الموسم الحالي، بعد أن خاض 17 لقاء وتمكن من الفوز في 16 مباراة والتعادل في مباراة واحدة، ليقطع شوطاً كبيراً نحو التتويج بالبطولة رقم 41 في تاريخه.

-تعرض نادي الزمالك تحت قيادة مرتضى منصور لفضيحة كبيرة لن ينساها التاريخ رغم محاولات إعلام نادي الزمالك لتجميل المشهد وذلك بعد الانسحاب من مواجهة الأهلي في استاد القاهرة الدولي، بحجة عدم وصول الاتوبيس إلى الملعب.

-ستكون فرصة نادي الزمالك صعبة في التواجد بالمركز الثاني، خاصة في ظل المنافسة القوية من جانب عدد من الأندية مثل بيراميدز والمقاولون العرب والاتحاد السكندري، وقد يبتعد الزمالك عن التواجد في دوري أبطال أفريقيا بالنسخة المقبلة، في حين سيضمن الزمالك المشاركة في دوري الأبطال في حالة إلغاء الموسم.


-تعرض نادي الزمالك على مدار الموسم الحالي محليا لعدد من النتائج السيئة مثل الهزيمة من إنبي، والتعادل مع أف سي مصر الصاعد والهزيمة من طلائع الجيش، بالإضافة إلى عدم خوض لقاء الأهلي.


شاهد أيضاً

الاطاحة بمحمد الشناوي.. تفكير مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك في …