fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

عادل عبد الرحمن يرشح 4 عناصر غير متوقعة لخلافة كبار الأهلي

تحدث عادل عبد الرحمن نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن عدد من الملفات الهامة داخل صفوف النادي الأهلي.

وقال عبد الرحمن في تصريحات صحفية “أدعم بشدة تحرك إدارة الأهلي مبكراً لتجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، في ظل النتائج الجيدة التي يقدمها الفريق بعد الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا واقتراب الفريق بقوة من حسم لقب مسابقة الدوري الممتاز وتحقيق أرقام مميزة”.

وكشف المدير الفني السابق لفريق الشباب بالنادي الأهلي عن كواليس هامة “عندما كنت مديراً فنياً لفريق الشباب، كان هناك تخطيط مبكر من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لتجهيز عدد اللاعبين الشباب لخلافة الكبار في الفريق الأول وطالبني بضرورة تجهيز عدد من الصاعدين لهذا الدور، فالخطيب فاهم كورة وكان لديه خطة استباقية لتجهيز العناصر الشابة تمهيداً للدفع بهم في الفريق الأول، وأعلم انه متحمس بشدة للاستفاده من عناصر قطاع الناشئين”.

وواصل “أرى أن عربي بدر لاعب وسط الأهلي يمتلك امكانيات رائعة في حالة حصوله على الفرصة، ويستطيع تعويض حسام عاشور، فهو يمتلك امكانيات بدينة قوية ويعتبر قائد لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين، ويذكرني باللاعب الجزائريين واذا حصل على الفرصة سيكون له شأن آخر مع القلعة الحمراء”.

وزاد “كريم يحيى ايضا أرى أنه لاعب موهوب ويستطيع تعويض فراغ كبير من رحيل أحمد فتحي، ويستطيع مساندة محمد هاني واكتساب الخبرات بشكل تدريجي في الموسم المقبل، كما يستطيع المشاركة ايضا في مركز المساك”.

وزاد “محمد عبد المنعم ايضا مدافع الفريق المعار لصفوف سموحة، اذا حصل على فرصته كاملة سيكون أفضل مساك في مصر، حيث يمتلك امكانيات فنية عالية في الرقابة والتغطية والسرعة كما يستطيع التواجد في مركز الظهير الأيمن”.

وتابع “قرار الأهلي في الفترة الماضية بالاتفاق مع عمرو أنور المدير الفني لفريق، بعرض كريم يحيى ومحمد عبد المنعم للإعارة من أجل اكتساب الخبرات قرار مميز، كما أرى أن وجود العربي بدر بشكل مستمر في تدريبات الفريق الأول، وسوف يخدم الأهلي بشكل قوي في الموسم الجديد”.

واختتم تصريحاته قائلا “عودة ايضا عدد من العناصر الشابة بالفترة القادمة من الإعارة مثل أكرم توفيق المعار للجونة سيجعل معدل الأعمار في النادي الأهلي أكثر من رائع خاصة بعد اكتسابه خبرات كبيرة في الفترة الماضية”.

 

شاهد أيضاً

الاطاحة بمحمد الشناوي.. تفكير مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك في …