fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

تعرف على تفاصيل عرض الأهلي للتعاقد مع طاهر

أصدر نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، بيانًا رسميًا لتوضيح مفاوضات النادي الأهلي لضم طاهر محمد طاهر جناح أيسر الفريق.

وقال مجلس المقاولون في بيانه إنه يقدر ويحترم النادي الأهلي وإدارته برئاسة محمود الخطيب معلنًا بعض الحقائق بعد زيارة محسن صلاح رئيس المقاولون والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة لمقر الاهلي بالجزيرة.

وأكد رئيس المقاولون عبر البيان أن زيارة اليوم، تأتي في إطار العلاقة الجيدة والتاريخية بين ناديي المقاولون العرب والأهلي.

وأشار إلى أنها جاءت من أجل مناقشة بعض الملفات الخاصة بقرار عودة النشاط الرياضي في مصر واللوائح المرتبطة باتحاد الكرة في إطار التشاور المطلوب بين الأندية قبل اجتماع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة مع رؤساء الأندية.

وأوضح: “المقاولون يمتلك بعض المقترحات والأفكار وكذلك الأهلي وكان من الجيد أن يتم فتح نقاش مثمر في ملفات ستفيد كرة القدم المصرية“.

ولفت إلى أنه تلقى على هامش الجلسة عرضا من رئيس الأهلي محمود الخطيب لضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهو ما يعد أول تواصل بشكل مباشر من إدارة الاهلي لضم اللاعب.

وواصل البيان: “رئيس الأهلي أبدى مرونة في طلبه لضم اللاعب، وتم الاتفاق على أن يتم دراسة العرض من كل جوانبه وفتح اتصال لمناقشة التفاصيل قبل إبداء الرأي النهائي خاصة أن الجلسة لم يكن معدا لها أن تشهد التفاوض حول طاهر“.

من جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة، وعضو مجلس إدارة النادي أن عرض الأهلي بخصوص طاهر شمل بدائل مطروحة لإتمام الصفقة كان من ضمنها الحصول على اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم او موسمين أو وضع بنود تسويقية من الممكن الاتفاق عليها لاحقًا كما تم عرض منح المقاولون أولوية لضم لاعبين من الأهلي.

وأضاف فتحي أن مجلس إدارة النادي سيناقش العرض مع اللاعب والجهاز الفني بقيادة عماد النحاس كما سيتم تحديد طلبات النادي المادية لعرضها على الأهلي، مشيرًا إلى أن المقاولون سيكون حريصا على إعلان كافة المستجدات في حينها.

شاهد أيضاً

محمد رمضان يكشف مفاجأة جديدة عن مصير علي معلول في الأهلي

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الظهير التونسي علي معلول يُعتبر قيمة كبيرة …