fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

الأهلي يرغب في التعاقد مع لاعب بيراميدز..وموقف الزمالك من ضم صبحي..وحلقة مفقوة بين الخطيب وفايلر

أكد الصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي لا يستحق الهجوم الكبير من الجماهير رغم الخسارة الآخيرة في لقاء القمة أمام الزمالك.

وقال الصقر في تصريحات صحفية “الأهلي حسم لقب مسابقة الدوري الممتاز بنسبة 90% كما تعتبر فرصته قوية في دوري  أبطال أفريقيا”.

وأضاف “الأهلي لم ينهار ولكن هناك أزمات فنية داخل صفوف الفريق، وأزمة في مركز رأس الحربة، كما هناك حلقة مفقودة بين الإدارة والمدير الفني”.

وعلق الصقر على ما يتردد بشأن قطع الأهلي علاقته مع بيراميدز قائلا “لا أتوقع أن يقوم الأهلي بهذه الخطوة خاصة أن الأندية تعيش عصر احتراف، ولدي معلومة برغبة الأهلي في التعاقد مع رجب بكار”.

وتحدث عن موقف رمضان صبحي  قائلا “اللاعب لن ينتقل للزمالك حيث لا يستطيع الفارس الأبيض دفع قيمة عقده، كما اتفق رمضان صبحي على جميع التفاصيل مع بيراميدز وسوف يحصل على 50% من عقده كمقدم، كما سيكون هناك شرط جزائي يسمح له بالاحتراف مستقبلا حال وصول عرض مناسب”.

وتابع “انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز بهذه القيمة جعل هناك فتنة داخل الفريق، حيث عناصر مثل عمر جابر وعلي جبر رفضت تخفيض عقودها، كما يطالب أحمد فتحي بزيادة قيمة عقده”.

واختتم “نادي الزمالك يجب أن يحصل على حقه بعد أن قدم مباراة رائعة أمام النادي الأهلي، وكان هو الأفضل خلال المواجهة واستحق الفوز”.

 

شاهد أيضاً

أبرزهم الشناوي وتاو.. أسماء مدوية تودع الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقع النادي الأهلي في مأزق كبير من قبل رابطة الأندية، قبل المشاركة في كأس العالم …