fbpx
الجمعة , 20 سبتمبر 2024

مروان محسن يحصد 3 نقاط غالية للأهلي أمام الجونة بهدف قاتل

حصد مروان محسن مهاجم النادي الأهلي 3 نقاط غالية بتسجيل هدف قاتل في شباك الجونة بالدقيقة 95 بمسابقة الدوري الممتاز على استاد القاهرة، رغم خوض اللقاء بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 61 بعد طرد أليو ديانج.

ظهر النادي الأهلي بشكل غير مقنع من الناحية الفنية، رغم السيطرة والاستحواذ على اللقاء، ولكن افتقد الفريق للروح والإصرار على فترات كبيرة، حتى تمكن مروان محسن من تسجيل هدف الفوز،

ضغط الأهلي منذ البداية بحثاً عن هدف مبكر، وكاد أن يسجل في الدقيقة 6 بعد عرضية من ركنية أسفرت عن زحام في منطقة الجزاء بين لاعبي الأهلي ودفاع الجونة لتنتهي بالنهاية بعد أكثر من لعبة بلمسة من بادجي إلى حارس الجونة.

في ظل كثافة دفاعية من فريق الجونة مرر أفشة الكرة إلى أليو بادجي داخل منطقة الجزاء ليحاول المهاجم السنغالي لمس الكرة قبل حارس الجونة في الدقيقة 8 لكن الكرة مرت إلى خارج الملعب لتصبح ضربة مرمى.

وحصل الأهلي على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الجونة في الدقيقة 14 بعد عرقلة لأفشة، ليتصدى اللاعب نفسه لتنفيذ الكُرة بتسديدة في الحائط البشري لترتد له قبل أن يسددها بنفس الطريقة مرة أخرى.

وتعرض أليو بادجي لعرقلة من محمد نجيب مدافع الجونة أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 31 ليتصدى علي معلول للتنفيذ لكن تسديدة التونسي ارتطمت بالحائط البشري
.

وسدد أفشة الكرة في الدقيقة 35 من خارج منطقة الجزاء لترتطم بيد الحارس إسلام طارق ثم القائم الأيسر قبل أن تعود من جديد إلى أحضان حارس الجونة.

ومن جديد احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الجونة بعد عرقلة أفشة، لينفذ معلول اللعبة بتسديدة في الحائط البشري في الدقيقة 42.

ومرر بادجي الكرة داخل منطقة الجزاء إلى أفشة ليسدد الأخير قذيفة في الدقيقة 50 أبعدها الحارس إسلام طارق قبل أن يبعدها الدفاع إلى ضربة ركنية.

وكاد الأهلي أن يتقدم بعد عمل جماعي رائع في هجمة مرتدة بدأت من أجايي إلى جيرالدو الذي مرر إلى أفشة ليرسل الأخير عرضية لكنها غير متقنة لتفقد الهجمة خطورتها في الدقيقة 59.

وقام الحكم إبراهيم نور الدين بطرد اللاعب أليو ديانج في الدقيقة 62 بعد الرجوع لتقنية الفيديو ومنحه الإنذار الثاني ثم الكارت الأحمر ليكمل الأهلي اللقاء بعشرة لاعبين.

وسدد إسلام محارب كرة أرضية قوية في الدقيقة 69 من داخل منطقة جزاء الأهلي لتمر الكرة إلى جوار القائم الأيسر للحارس محمد الشناوي.

ومرر أحمد الشيخ كرة خلف الدفاع إلى أليو بادجي في الدقيقة 70 ليسدد المهاجم السنغالي كرة قوية مرت إلى جوار القائم بقليل لتهز الشباك من الخارج.

وأرسل أحمد حمدي عرضية خطيرة من ركلة ثابتة إلى داخل منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 74 لتسفر عن انفراد إسلام محارب بالحارس الشناوي لكن الأخير تصدى للتسديدة ليحمي شباكه من الإصابة.

ومرر الشيخ عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 90 حولها حمدي فتحي بتسديدة مباشرة لكنها ارتطمت بالدفاع لتضيع فرصة هدف قاتل.

وفي الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء تلقى مروان محسن كرة عالية استقبلها بشكل جيد، وسدد صاروخية في مرمى اسلام طارق ليقود الأهلي للفوز.

شاهد أيضاً

الاتحاد السكندري يخطط للتعاقد مع موهبة جديدة من الأهلي بعد قرار مارسيل كولر

قال مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد السكندري، أن إدارة “زعيم الثغر” دخل في مفاوضات جادة …