fbpx
الأحد , 22 سبتمبر 2024

الزمالك ينتفض بعد الضربة المغربية.. ومخاوف من خصم نقاط في الدوري

حالة من الترقب الشديد داخل نادي الزمالك من قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم، بخصم نقاط من الفريق في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في ظل مطالبة فريق لشبونة البرتغالي بالحصول على المستحقات المتأخرة في ملف صفقة محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الفريق السابق.

وطلب الفريق البرتغالي الحصول على 700 ألف دولار، في حين عرضت إدارة الزمالك 300 ألف دولار وتقسيط القيمة المتبقية.

في الوقت الذي هدد خلاله الاتحاد الدولي لكرة القدم الزمالك، بخصم نقاط في الدوري حال عدم حل الأزمة قبل منتصف شهر مارس، ويتخوف الزمالك من خسارة النقاط في النادي.

وفي نفس السياق، أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك استنكارها الواقعة المؤسفة التي شهدتها كلية الحقوق بجامعة سوهاج حيث عمد الدكتور أحمد عبد الموجود أستاذ القانون الدولي لاستفزاز جماهير الزمالك بوضع سؤال بامتحان الفرقة الرابعة يسئ للاعب المغربي أشرف بن شرقي في واحدة من أبشع صور التعصب البغيض حيث نسج قصة خيالية بإصابة اللاعب بفيروس كورونا ووفاته وادعاء أمور بعيدة كل البعد عن الحقيقة.

وتؤكد اللجنة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية التي من شأنها أن تحفظ حقوق النادي وجماهيره ومنتسبيه، ومن بينها تقديم بلاغ للسيد المستشار النائب العام وكذلك مخاطبة وزير التعليم العالي، والمجلس الأعلى للجامعات وجامعة سوهاج لاتخاذ ما يلزم نحو مساءلة المتسبب عن تلك الواقعة مما يكفل عدم تكرارها مستقبلا لاسيما أن الدولة تبذل قصارى جهدها من أجل تنقية الساحة الرياضية من التعصب من خلال إطلاق العديد من المبادرات في هذا الشأن .

وإذ تؤكد إدارة النادي استياءها التام مما حدث، وتطالب اللجنة باعتذار رسمي من الجامعة للاعب والنادي والتنديد بما حدث، وكذلك التحقيق مع كافة الجهات المسئولة عما حدث.

شاهد أيضاً

نجم الأهلي يطلب الرحيل سريعاً قبل خوض مواجهة السوبر الأفريقي..”الأمور تعقدت”

جدد نجم النادي الأهلي طلبه بشأن خطوة الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وذلك قبل غلق …