fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

تحديد موعد تفاصيل مباراة الأهلي المصيرية أمام فيتا كلوب

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في الحادية عشرة من صباح غد الاثنين، بتوقيت الكونغو، الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة للاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة.

ويحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري، الاجتماع الفني، حيث من المقرر أن يُعقد الاجتماع الفني في مقر إقامة طاقم التحكيم الذي سيُدير المباراة.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة فيتا كلوب عصر الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحضر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفقة أحد كباتن الفريق في العاشرة من صباح الغد، الاثنين، بتوقيت الكونغو، الحادية عشرة بتوقيت القاهرة، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فيتا كلوب.

في السياق ذاته، يُعقد المؤتمر الصحفي في قاعة المؤتمرات بإستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، بحضور المدير الفني وأحد كباتن الفريق، حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

ويتحدث موسيماني وكابتن الفريق الذي سيحضر المؤتمر عن مباراة فيتا كلوب واستعدادات الفريق لهذه المباراة.

وخاض الأهلي مرانه اليوم على ملعب الشهداء، الذي يستضيف مباراة فيتا كلوب المقرر لها الساعة الثالثة عصر بعد غدٍ الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور ‏المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على حالة محمد هاني لاعب الفريق، عقب انتهاء المران الأول في الكونغو.

وتعرض محمد هاني لإصابة بكدمة في أسفل ‏الحاجب، إثر احتكاك في مران الفريق اليوم، الأحد، على ملعب الشهداء في العاصمة ‏الكونغولية كينشاسا.‏

وغادر محمد هاني المران برفقة الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، وتم عمل ‏غرز تجميلية مكان الجرح الذي نتج عن الكدمة التي تعرض لها اللاعب.‏

كما حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاطمئنان على حالة زميلهم محمد هاني، عقب انتهاء مران الفريق اليوم في الكونغو.

وكان الأهلي قد خضع لمسحة طبية صباح اليوم قبل عقد محاضرة فنية بفندق الإقامة ‏والتوجه إلى ملعب المباراة وخوض التدريب الأول للفريق في الكونغو.

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …