fbpx
السبت , 5 أكتوبر 2024

فرج عامر يعرض على الخطيب هذه الصفقة..وتفاصيل مبادلة أجاي بالهوني في الصيف

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة ، عن موقفه من انتقال حسام حسن مهاجم الفريق ومنتخب مصر لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وقال فرج عامر في تصريحات اذاعية ” حال طلب النادي الأهلي التعاقد مع حسام حسن في انتقالات الصيف، سيكون هناك موافقة قوية من جانب إدارة سموحة ” .

وأضاف  “رغم اتفاقي مع أحد الأندية على خطوة بيع حسام حسن مقابل 40 مليون جنيه ، ولكن الأولوية ستكون للنادي الأهلي وذلك حال رغبته في العودة والتفاوض وضم حسام حسن ” .

وتابع “حسام حسن ايضا لديه رغبة قوية في ارتداء القميص الأحمر ، ولا يفكر في الانتقال لأي فريق سوى القلعة الحمراء ويتمنى استكمال المفاوضات بنهاية الموسم ” .

وزاد “علاقتي مع مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب أكثر من رائعة  ، ودائما ما يكون هناك موافقة على رغبة أي سموحة في استعارة أي لاعب من الأهلي ، ودائما ما تساهم صفقات الأهلي في صناعة الفارق داخل صفوف الفريق ” .

وكان حسام حسن قد تواجد في صفوف معسكر منتخب مصر ، تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للمنتخب ويقدم اللاعب مستويات جيدة مع فريقه.

وفي نفس السياق ، كشف مصدر مطلع في القلعة الحمراء ، حقيقة التحرك لعرض بعض الصفقات من جانب الأهلي على الترجي التونسي للتعاقد مع المحترف الليبي الخطير حمدو الهوني جناح فريق باب سويقة خلال انتقالات الصيف .

وقال المصدر في تصريحات خاصة  ” كل ما تردد بشأن التفاوض مع الترجي لإبرام صفقة تبادلية من خلال دخول عمرو السولية أو جونيور أجاي للتعاقد مع حمدو الهوني ليس له أي أساس من الصحة ومجرد اجتهادات صحفية “.

وكان حمدو الهوني قد دخل حسابات النادي الأهلي ، في الفترة الماضية وتحديدا بعد تألق اللاعب في أمام الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويعتبر جونيور أجاي من العناصر الهامة التي يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالفترة الماضية ، وتحديدا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الوتر الوحشي خلال نهائي القرن أمام الزمالك.

 

شاهد أيضاً

تعرف على تصنيف الأهلي وبيراميدز قبل دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن تصنيف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، والأندية المشاركة …