fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

الموعد + القنوات الناقلة وتشكيل الأهلي “قبل الجميع” لمباراة إنبي في الدوري

يواجه النادي الأهلي نظيره إنبي اليوم “السبت”، على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن فعاليات المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري العام لكرة القدم، والتي تنطلق مساء بعد الإفطار.

ويعاني الأهلي من غيابات عديدة في الجانب الدفاعي وخط الوسط والهجوم، وذلك في المباراة التي سوف تجمع الطرفين في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بينما يخوض إنبي المباراة منتشياً بنجومه الجاهزين للقاء الذي كان مؤجلاً من الأسبوع 13 لبطولة الدوري.

ويقود المباراة على الصعيد التحكيمي الحكم محمود عاشور وجهازه المعاون، وذلك وفقاً لما أعلنت عنه لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وتأكد جاهزية أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي لخوض المباراة الهامة، وذلك بعد مشاركته في تدريبات الفريق اليوم في إطار الاستعداد للمباراة، حيث كان يعاني أمس من إصابة كبيرة في الركبة، نتيجة لكدمة قوية، ولكن اللاعب تعافى بشكل جيد وشارك في التدريبات الجماعية بنجاح.

ويسعى نادي إنبي إلى تعميق جراح الأهلي بعد فوز سموحة عليه في لقاء الأسبوع الـ11 والذي أقيم الأربعاء الماضي وانتهى بفوز الفريق السكندري على الأهلي بهدفين لهدف وحيد، في الوقت القاتل للمباراة.

ويواجه الأهلي نظيره إنبي في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين من حيث سعي الأهلي إلى تعويض الثلاث نقاط المهدرة الأولى من الخسارة السابقة أمام سموحة السكندري.

وتذاع المباراة عبر أثير قنوات “أون تايم سبورتس”، صاحبة حقوق الملكية الناقلة للمباريات في الدوري وكأس مصر بشكل رسمي، حيث تنطلق المباراة عبر بثيها العادي والـHD.

واقترب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من الإعلان عن التشكيل الرسمي للمباراة المقررة اليوم، حيث يعتمد على الشناوي في حراسة المرمى، وفي مركز الدفاع يستمر رامي ربيعة صاحب الأداء المميز من التواجد والاستمرار.

ويتواجد سعد الدين سمير في قلب الدفاع بجانب ربيعة، بالإضافة إلى الاعتماد الأساسي على رمضان بيكهام بعد رفع الإيقاف عنه، إثر تلقيه الإنذار الثالث أمام الزمالك، وغيابه عن لقاء الفريق الماضي أمام سموحة السكندري.

واقترب موسيماني إلى الاعتماد على أليو ديانج وعمرو السولية، وطاهر طاهر والشحات، ومحمد مجدي “قفشة” في خط وسط الملعب.

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام – سعد الدين سمير – رامي ربيعة – أيمن أشرف

 

وسط الملعب: أليو ديانج – عمرو السولية – طاهر طاهر – محمد مجدي “قفشة” – حسين الشحات

 

أما الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …