fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

شاهد إعلان مروان محسن وسبب غضب إدارة الأهلي “فيديو”

حالة من الغضب الشديد تسيطر على مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد ظهور مروان محسن مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، في إعلان جديد خلال الساعات الماضية.

واستغل مروان محسن “شهرته” في اضاعة الفرص السهلة أمام المرمى من خلال الظهور في أحد الإعلانات التي يتحدث من خلالها عبر الهاتف مع أحد شركات الاستثمار العقاري، لعرض عليه شقة سكنية ، وخلال الإعلان كان يقوم مروان محسن برمي أوراق صغيرة في السلة، ولم تسقط أي ورقة داخل السلة.

وبعد ضغط شركة التسويق العقاري على مروان محسن قال لها لا شكرًا والله، مش مهتم، ومع مواصلة الضغط قالت له المتصلة “يا كابتن متضيعش الفرصة”، ليظهر بعض الأشخاص في الإعلان يقولون لمهاجم الاهلي “كفاية تضييع فرص، دي فرصة تضيع يا كابتن، ليه كده يا مروان، ياعم خلصنا بقى” فرد مروان محسن قائلا على الفور “اشتريت”.

وتعرض مهاجم النادي الأهلي لحملة انتقادات من جانب جماهير النادي الأهلي، وذلك بسبب الظهور في الإعلان بهذه الطريقة التي يسخر بها من نفسه وامكانياته، وهناك البعض داخل القلعة الحمراء غاضب من فكرة الإعلان.

 

طارق يحيى يعلق على عقوبة إمام عاشور

علق طارق يحيي رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على عقوبة اتحاد الكرة ضد إمام عاشور على خلفية مباراة الأهلي في بطولة 99 الماضية
.

وقال يحيي “عقوبة اتحاد الكرة على إمام عاشور كبيرة، ولا أري عقوبة وقعت على لاعب 12 مباراة”.

وأضاف رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أن إمام عاشور لاعب بالفريق الأول ولا يحق ليا التحقيق معه بعد أزمة مباراة الأهلي الأخيرة في بطولة الجمهورية، موضحًا أن إمام مسئول من الفريق الأول.

علق طارق يحيي على تعاقدات الفريق في الفترة الماضية قائلا “لا يمكن الحكم على لاعب من مباراة أو أثنين، ولكن الحكم عليه أن يحصل على فرصة من أجل الحكم عليه الفترة المقبلة”.

وأضاف ” المنافسة على الدوري الموسم الحالي أشرس من اي موسم ماضي، بسبب قوة الزمالك والأهلي هذا الموسم.

وواصل “أيمن حفني يحتاج للوقت للمشاركة مرة أخري في المباريات، أيمن يمر بفترة صعبة للغاية طوال الفترة الماضية”.

وزاد “لم أري أي أزمة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام للزمالك، وأي مدير فني يختلف مع المدرب العام، ولكن القرار الأول والأخير للمدير الفني”.

واختتم:”لا بد أن يقف للزمالك على نفسه الفترة المقبلة، لان هناك من يريد أن تكون الامور في الزمالك مولعة من أحل إسقاطه”.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …