fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

لاعب الأهلي يغيب عن الإياب والسوبر.. وسيرينو يعرض خدماته وتطورات موقف الشحات وبواليا.. والخطيب لصفقة الزمالك: شوف مصلحتك

ينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات الهامة والصعبة خلال الفترة المقبلة، وذلك بداية من مواجهة الإياب أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز المارد الأحمر بثنائية طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، ليضع الفريق قدماً في الدور نصف النهائي.

تحدث الإعلامي والصحفي المميز خالد الإتربي وكشف العديد من التفاصيل الهامة عن آخر المستجدات في القلعة الحمراء وذلك عبر قناته على اليوتيوب صوت أهلاوي.

-معلول يغيب عن لقاء الإياب الأفريقي ثم لقاء السوبر

قال الإتربي “المحترف التونسي علي معلول سوف يتواجد في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي خلال 72 ساعة وسيكون من الصعب الدفع به في لقاء الإياب أمام صن داونز، كما سيكون من الصعب ايضا مشارك الدفع به في لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي”.

-موقف أكرم توفيق وحمدي فتحي

قال “تأكد جاهزية الثنائي أكرم توفيق وحمدي فتحي للمشاركة في لقاء الإياب الأفريقي أمام صن داونز ثم لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي”.

-حقيقة تعرض السولية وأفشة للإغماء

قال “تم تفسير تصريحات سامي قمصان المدرب العام لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، بشكل غير صحيح”.

وأضاف “سامي قمصان كان يقصد من تصريحاته أن ثنائي الأهلي بذل مجهوداً كبيراً من حيث الطاقة في أرض الملعب، ولا يقصد تعرضهم للإغماء بنفس المعنى الحرفي للكلمة”.

-سيرينو يعرض خدماته على الأهلي

قال “الأوروجوياني جاستون سيرينو يرغب بشدة في ارتداء قميص القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “إدارة الأهلي لديها تحفظ شديد على صفقة سيرينو بسبب عامل السن، وايضا بسبب المقابل المادي للصفقة، وهناك استقرار على غلق الملف بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة”.

-الأهلي لنجم الزمالك أحمد سيد زيزو: شوف مصلحتك

قال “كان هناك محاولات مستمرة من جانب اللاعب أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك، من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي، حيث طلب اللاعب التوقيع للقلعة الحمراء وبذل أقصى ما لديه من أجل هذه الخطوة”.

وأضاف “أحمد سيد زيزو عقد جلسة مع مسؤول كبير في الأهلي، من أجل خطوة الانتقال للفريق الأحمر ولكن إدارة الأهلي رفضت ضمه وتم توجيه رسالة للاعب شوف مصلحتك”.

-تطورات موقف والتر بواليا

قال “بيتسو موسيماني عقد جلسة في الساعات الماضية مع المحترف الكونغولي وذلك من أجل تحفيزه على المشاركة والإجتهاد مع الفريق في المباريات وأكد له على ثقته الكبيرة في امكانياته الفنية”.

وأضاف “موسيماني يسعى لتحفيز والتر بواليا وذلك قبل تحديد مصيره مع الفريق نهاية شهر مايو الجاري”.

-موقف حسين الشحات

قال “سيكون هناك جلسة بين حسين الشحات وبيتسو موسيماني وذلك من أجل تحفيزه في ظل الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها”.

وأضاف “موسيماني يرى أن حسين الشحات يقوم بدور تكتيكي كبير في الفريق، كما يرى انه لا يوجد بديل يستطيع أن ينفذ ما يقوم به اللاعب في أرض الملعب، ولا توجد نيه لسحبه من التشكيل الأساسي”.

 

 

شاهد أيضاً

كيف علق محمد شبانة على المواجهة النارية المنتظرة بين الأهلي والعين الإماراتي؟

يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية، المواجهة المرتقبة والمنتظرة، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، …