fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

بعد ترقب طويل.. الخطيب يستعين بنصيحة سابقة لتركي أل الشيخ في الملف الشائك

يترقب النادي الأهلي خوض تحديات صعبة كثيرة خلال الفترة المقبلة، سواء في ملف الصفقات والتعاقدات أو المواجهات الصعبة والمرتقبة التي تنتظر الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا أو في بطولة السوبر الأفريقي.

وهناك بالفعل أزمة تعتبر هي الشغل الشاغل لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب حيث لا يتوقف عن الحديث عليها ومحاولة إيجاد حلول قوية للتعامل معها.

-ثورة في الملف الطبي بالنادي الأهلي

ملف الإصابات العضلية الكثيرة يعتبر هو أكثر ما ازعج محمود الخطيب في الفترة الماضية، ودفعه للاستقرار على بعض القرارات الهامة في هذا السياق، من أجل تنفيذها في أقرب وقت ممكن.

يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل احضار أجهزة طبية جديدة تساعد على سرعة استشفاء اللاعبين من الإصابات العضلية.

ويأتي اتفاق مجلس إدارة الأهلي على التعاقد مع الأجهزة بالاتفاق مع طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، حيث نصح بضرورة تواجد هذه الأجهزة التي ستساعد بشكل كبير ايضا في تجهيز اللاعبين للمباريات بالشكل المطلوب.

في الوقت الذي يرفض خلاله جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بعض المطالب بشأن التعاقد مع طبيب أجنبي، حيث هناك ثقة في استمرار أحمد أبو عبلة مع الفريق رغم بعض الملاحظات السلبية التي تم لفت انتباه خلالها وتحديدا بعد تجدد إصابة علي معلول.

وكان تجدد إصابة علي معلول، قد دفع الطاقم الطبي للنادي الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الفني للتأخر في منح بعض اللاعبين الضوء الأخضر للعودة والمشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية.

وافتقد المارد الأحمر في الفترة الماضية، خدمات عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابات العضلية وهنا الحديث عن “محمد هاني وجونيور أجاي ومحمود وحيد وسعد سمير وعلي معلول”، قبل أن تنتظم هذه الأسماء في التدريبات خلال الساعات الماضية.

في الوقت الذي يسعى خلاله النادي الأهلي لتجهيز بعض العناصر الغائبة منذ فترة مثل كريم نيدفيد ومحمد محمود.

ويأتي تحركات مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعد نصيحة كان قد طرحها تركي أل الشيخ منذ سنوات عندما كان متواجد في منصب الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، حيث طلب ثورة في الملف الطبي للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …