fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

صياح في بيراميدز بسبب الأهلي.. رمضان صبحي يتعرض للضربة الثانية وباتشيكو يقترب

منذ قرار رمضان صبحي بالرحيل عن القلعة الحمراء، ويعاني اللاعب بشكل كبير في الفترة الماضية، وهو ما جعله يكشف لبعض المقربين منه عن شعوره بالندم الشديد بسبب طريقة رحيله وخروجه عن القلعة الحمراء والموافقة على الانتقال لصفوف فريق بيراميدز.

رمضان صبحي رغم مشاركته مع الفريق السماوي بالموسم الحالي خلال 17 لقاء في الدوري المصري وقيامه بتسجيل 7 أهداف، وايضا قيامه بالمشاركة في 10 مباريات خلال الكونفيدرالية وقيامه بتسجيل 3 أهداف وصناعة 3 أهداف ولكن تلقى اللاعب ضربة موجعة خلال الساعات الماضية.

تتمثل الضربة الموجعة التي تعرض لها رمضان صبحي في انخفاض قيمة اللاعب التسويقية بشكل كبير، حيث وصلت قيمة رمضان صبحي التسويقية عندما كان ضمن صفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد وقبل الانتقال إلى بيراميدز 7 ملايين يورو، ولكن بالوقت الحالي تراجعت قيمة رمضان صبحي إلى 3 ملايين يورو.

ويعتبر السبب الرئيسي وراء تراجع قيمة رمضان صبحي التسويقية بهذا الشكل، هو قرار رحيله عن القلعة الحمراء، وابتعاد الأضواء عن اللاعب بشكل كبير بالوقت الحالي.

وتعتبر هذه هي الضربة الثانية من الأهلي ضد رمضان صبحي، وذلك بعد رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب جميع محاولات اللاعب للعودة من جديد لصفوف الفريق بعد خروج اللاعب ببعض التلميحات في هذا السياق خلال الفترة الماضية.

-رد فعل إدارة بيراميدز

وهناك حالة من التخوف والترقب داخل إدارة بيراميدز من استمرار انخفاض قيمة رمضان صبحي التسويقية، خاصة أن اللاعب كان قد أبدى رغبته في الفترة الماضية، في الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، سواء بالانتقال لفريق أوروبي أو اللعب في الخليج خاصة في ظل الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها اللاعب خلال تواجده في الدوري المصري.

-باتشيكو يقترب من قيادة بيراميدز

تبحث إدارة فريق بيراميدز عن تجهيز بديل وذلك تحسبا للاستقرار بشكل رسمي على خطوة رحيل المدرب الأرجنتيني أروابارينا في الفترة المقبلة.

ويأتي البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على رأس المرشحين بقوة لخلافة أروابارينا في بيراميدز، حيث ترى إدارة الفريق السماوي أن المدرب باتشكيو يمتلك قدرات فنية كبيرة ويستطيع تطوير الفريق للأفضل وعلاج الأخطاء المستمرة التي يعاني منها الفريق تحت قيادة أروابارينا.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …