fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

لاعب صن داونز السابق يترقب عرض الاهلي.. وشوبير يعلن موقف صفقة الـ2 مليون دولار ومصير رحيمي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الاهلي السابق ومنتخب مصر،  مصير الكونغولي والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

 وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية “سيكون من الصعب أن يستغنى الأهلي عن المهاجم الكونغولي في نهاية الموسم الجاري”.

وأضاف “الأقرب هو خروج اللاعب على سبيل الإعارة، ولكن سوف يتضح مصير اللاعب بشكل نهائي، خلال المباريات المقبلة في الدوري ودوري أبطال أفريقيا”.

وتابع “حتى الآن بيتسو موسيماني، لديه قناعات كبيرة بمستوى المحترف الكونغولي، ولم يتخذ أي قرار رسمي بشأن إعارة اللاعب من عدمه”.

وكان والتر بواليا قد انتقل للأهلي من صفوف الجونة لمدة 4 سنوات ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك مقابل 2 مليون دولار.

-ماذا قال أحمد شوبير عن مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيمي؟

وفي نفس السياق، تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من المفاوضات مع المغربي سفيان رحيمي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي.

وقال حارس الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية ” سفيان رحيمي ارتبط بالانتقال للأهلي في انتقالات الصيف، ولكن على مسئوليتي الشخصية، لم يتحدث أي مسؤول في النادي الأهلي مع سفيان رحيمي، للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وزاد “علمت أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لم يحصل حتى الأن على الضوء الأخضر للتفاوض مع سفيان رحيمي”.

وواصل “المحترف المغربي من ضمن المرشحين للتواجد في القلعة الحمراء، ولكن حتى الأن لا توجد أي مفاوضات رسمية أو عرض رسمي لضم اللاعب لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

-كيجان دولي يترقب عرض الأهلي

وفي سياق مختلف تحدثت تقارير صحفية فرنسية خلال الساعات الماضية عن وجود انتظار من جانب اللاعب كيجين دولي لاعب فريق مونبيليه الفرنسي الحالي، وفريق صن داونز الجنوب أفريقي السابق لوصول عرض من النادي الأهلي للحصول على خدماته.

وأكدت التقارير الفرنسية أن اللاعب حتى هذه اللحظة يفضل التواجد في أوروبا وعدم العودة للعب في القارة الأفريقية، وذلك رغم اهتمام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  المدير الفني للقلعة الحمراء بالحصول على خدماته.

وينتهي عقد كيجان دولي مع فريق مونبيليه الفرنسي بنهاية الموسم الحالي، وحتى هذه اللحظة لا توجد تحركات لتجديد عقده.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …