fbpx
الإثنين , 23 سبتمبر 2024

القائمة النهائية للأهلي أمام صن داونز “24 لاعبا في الحسابات واستبعاد الثلاثي”

يترقب النادي الأهلي خوض مواجهة صن دازونز الجنوب إفريقي يوم السبت في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد أحرزهما طاهر محمد طاهر فى الدقيقة 23 وصلاح محسن في الدقيقة 89.

وجاءت القائمة النهائية للأهلي خلال لقاء الإياب امام صن داونز الجنوب أفريقي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- علي لطفي- حمزء علاء

في الدفاع: رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- بدر بانون- محمود متولي- أيمن أشرف- محمود وحيد- محمد هاني- أحمد رمضان “بيكهام”.

في الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- أكرم توفيق- محمد مجدي أفشة” – ناصر ماهر- طاهر محمد طاهر- حسين الشحات- وليد سليمان- محمود عبد المنعم “كهربا”- جونيور أجاي.

في الهجوم: صلاح محسن- محمد شريف- والتر بواليا.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي استبعاد بعض العناصر من قائمة الفريق التي مواجهة صن داونز يوم السبت، حيث سيخرج من حسابات بيتسو موسيماني كلا من علي معلول ، حيث رغم محاولات تجهيز اللاعب ولكن حذر الطاقم الطبي من مشاركة المحترف التونسي في المواجهة وذلك بسبب تأخر عودته للتدريبات الجماعية.

في الوقت الذي قرر خلاله الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني استبعاد حمدي فتحي من حساباته الفنية، حيث يرى أن اللاعب لم يصل للحالة الفنية والبدنية المطلوبة لخوض مواجهة بحجم صن داونز كما يرى بيتسو موسيماني أن الفريق يمتلك أكرم توفيق في خط الوسط، ولا يوجد ما يستدعي للدفع بالمحترف التونسي.

بينما خرج ايضا سعد سمير من حسابات موسيماني قبل لقاء صن داونز رغم عودته للتدريبات الجماعية حيث لم تكتمل جاهزيته بالشكل المطلوب.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي تأجيل الدفع بهذه العناصر إلى لقاء السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو المقبل في دولة قطر.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قرر اسناد إدارة لقاء الأهلي وصن داونز تحكيميا إلى الزامبي جاني سيكازوي، والذى سبق له إدارة عدة مباريات للفرق المصرية سواء الأندية أو المنتخب، ويحتاج النادي الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدف نظيف وذلك من أجل الوصول للدور ربع النهائي.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

وجه النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضربة موجعة وتحذير شديد لمحمود …