Offerna.com

الأهلي يسعى لإسقاط الزعيم لأول مرة بمشاركة (العميل المزدوج)!!!

عدد التعليقات: 0
كتبه : أحمـد سليمـان

يترقب عشاق القلعة الحمراء مباراة الفريق الهامة في الخامسة من مساء اليوم ضد الاتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة التاسعة من المجموعة الأولى للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

 

يدخل الأهلي المباراة وقد استعاد توازنه نسبياً بالفوز على غزل المحلة (1-0) بعد خسارتين متتاليتين من المقاولون العرب والداخلية ليحتل الفريق وصافة المسابقة بفارق الأهداف عن ذئاب الجبل المتصدرين.

أما الاتحاد فيدخل اللقاء بسجل خالٍ من الهزائم في مسابقة الدوري حتى الآن مشتركاص بذلك مع المقاولون العرب، حيث لعب الفريق 7 مباريات فاز مرتين وتعادل 5 مرات ليجمع 11 نقطة يحتل بها المركز الرابع بالمجموعة.

ويسعى المارد الأحمر لإسقاط الاتحاد السكندري للمرة الأولى في دوري هذا الموسم مستفيداً من عودة نجم الفريق محمد ناجي "جدو".

وكان "جدو" أحد اللاعبين المؤثرين في مباريات الفريقين الأخيرة حيث سجل لزعيم الثغر في مرمى الأهلي بالدور الأول لموسم 2009/2010 في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

كما سجل جدو للأهلي في الاتحاد بالدور الأول لموسم 2010/2011 بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، وتسبب في لقاء الدور الثاني في ضربة جزاء فاز بها المارد الأحمر على زعيم الثغر.

أرقام وإحصائيات...

يتفوق الأهلي على الاتحاد في المباريات العشرة الأخيرة.

فاز الأهلي 7 مرات على الاتحاد في آخر 10 مباريات وذهبت مواجهتان للتعادل الإيجابي، وفاز زعيم الثغر مرة واحدة في مباراة كانت تحصيل حاصل للقلعة الحمراء حيث كان المارد الأهلاوي قد حصد اللقب.

جميع مباريات الفريقين العشرة الأخيرة شهدت أهدافاً.

سجل الأهلي 14 هدفاً في آخر 10 مواجهات ضد زعيم الثغر، مقابل 7 أهداف للاتحاد السكندري.

لم يلتق الأهلي مع الاتحاد منذ أكثر من عامين بسبب إلغاء المسابقات حيث ترجع آخر مواجهة بين الفريقين إلى 28 أكتوبر 2011 على استاد برج العرب وفاز المارد الأحمر بثنائية عبد الله السعيد وعماد متعب.

للتواصل مع الكاتب عبر الفيسبوك... اضغط هنـــا ..

إعداد/ أحمـــد سليـــمان

أضف تعليقك : (الموقع غير مسئول بأى شكل عن تعليقات القراء و المسئولية بالكامل تقع على الكاتب)
الإسم
البريد الإليكترونى (لن يظهر)
التعليق
انضم الى المجموعة البريدية لموقع اهلي نيوز ليصلك أهم الأخبار الرياضية على بريدك
مباريات :
المباراة السابقة 2012-07-22
المباراة القادمة
 
استفتاء
هل ترى أن أحمد رؤوف صفقة قوية للأهلي؟
تصويت