الأهلي يسقط بهدف " غريب " على يد الفيصلي بالبطولة العربية

السبت 22 يوليو 2017, 23:15 كتب : أدهم طارق

تلقي فريق الكرة بالنادي الأهلي هزيمة صادمة على يد فريق الفيصلي الأردني بهدف نظيف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولي من دوري المجموعات بالبطولة العربية.

 

 

 

بدأت المباراة حماسية للغاية من قبل الفريق الأردني، وحاول الأهلي الرد بالامساك بالكرة أكثر وتعويض أي استحواذ إيجابي للفيصلي.

 

انطلق كريم نيدفيد في الجناح الأيمن وسعى إلى الاقتراب منه أكرم توفيق، فيما سعى صبري رحيل إلى التواجد في الجانب الأيسر ولكن الكرات الخارجة من اقدامه لم تكن منضبطة.

 

في أخطر هجمات اللقاء في ق 9 رفض ميدو جابر كرة على طبق من ذهب بعدما تهيأت له الكرة على يسراه وسدد بقوة مفرطة ما جعل الكرة تمر خارج الثلاث خشبات في السماء.

 

اشتد عضد المباراة والمنافسة بين الأهلي والفيصلي، وسعى الفريق الأردني بكل قوة إلى الوصول لمرمى الشناوي، فيما كانت الفرصة الأخطر في ق 25 بعدما سقطت الكرة من يد الحارس الاردني ولم تكن المتابعة الأهلاوية جيدة.

 

استقر رتم المباراة في وسط الملعب دون أدنى خطورة على مرمى الفريق في ق 30، لا سيما مساعي جونيور أجايي في وضع الكرة أرضية في محاولة لاختراق اللاعبين للخط الأمامي.

 

لم تسفر محاولات الأهلي نحو المرمى عن جديد واستمرت العديد من اللاعبين في التسديد تجاه المرمى، حيث صحا الأهلي في الدقائق الأخيرة، وسدد اجايي كرة صاروخية ولكن الدفاع الحديدي كان للكرات بالمرصاد.

 

ألغى مساعد الحكم هدف لصالح النادي الأهلي في قرار غير صحيح بالمرة بعدما سدد كريم نيدفيد في ق 42 من عرضية أكرم توفيق لتعود النتيجة بدون أهداف مجدداً.

 

انتهت المباراة وسط محاولات النادي الأهلي لتعديل النتيجة لصالحه، وصمود الفريق الأردني حتى الرمق الأخير للمباراة.

 

بداية قوية للأهلي في الشوط الثاني من المباراة وسط محاولات لتسجيل هدف التقدم في اللقاء.

 

وفي الدقيقة 55 يسجل فريق الفيصلي الأردني الهدف الأول بعد خطأ فادح من محمد نجيب مدافع الأهلي.

 

ويدفع أحمد أيوب مدرب الفريق بالمغربي وليد أزارو من أجل تنسيط النواحي الهجومية و ادارك هدف التعادل.

 

ويقود ازارو هجمة قوية للأهلي من الجانب اليمين يمررها بالعرض لتمر قبل سيطرة عمرو جمال عليها وفشله في تسجيل هدف التعادل.

 

ويواصل لاعبي الأهلي الضغط على الفريق الأردني من أجل التسجيل الهدف الأول.

 

ويدفع أيوب بعمرو بركات كتبديل ثالث في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

 

لم تسفر محاولات الأهلي نحو المرمى عن جديد واستمرت العديد من اللاعبين في التسديد تجاه المرمى، حيث صحا الأهلي في الدقائق الأخيرة.

 

 

 

تعليقات